الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

إخوان القنطرة ينظمون إفطارهم السنوي

د حمدي إسماعيل

نظم الإخوان المسلمون بالقنطرة غرب وشرق افطارهم السنوى الأربعاء العاشر من رمضان فى حضور لفيف من أبناء القنطرتين ومختلف القوى الوطنية ، وبحضور الدكتور حمدى اسماعيل أمين حزب الحرية والعدالة بالإسماعيلية.

وأعرب المشاركون عن سعادتهم حيث يأتى افطار هذا العام بمزاق خاص وطعم مختلف بعد الثورة وبدون أى مضايقات امنية حيث انها المرة الاولى التى يقيم الاخوان بالقنطرة افطارهم العام دون حضور لامن الدولة.

وفي كلمته قدم الدكتور حمدي إسماعيل رؤية حزب الحرية والعدالة لمستقبل مصر فى المرحلة الحالية وأوضح إسماعيل أن الحزب ولد نتاج لمخاض طويل منذ 1928 وجهاد طويل من النضال الدستورى من أجل إقامة حياة كريمة لكل مصرى ومن أجل هذا المقصد تحمل الاخوان المسلمون مالايتحمله بشر إلا أن الله لايضيع أجر من احسن عملاً ، كما دعا الجميع للتوحد وتصحيح النوايا والاخلاص من أجل مصر .

كما تحدث الاستاذ محمد اشتيوى ممثلا لاخوان القنطرة مرحبا بضيوف الاخوان المسلمون بالقنطرة معبرا عن سعادته بكل من حضر ودعا الجميع لنبذ الخلاف وان يكون القصد هو ارضاء الله عز وجل والتأسى بالنبى صلى الله عليه وسلم وصحابته الكرام هذا وقد قدم للحفل الدكتور عيد مسلم من اخوان القنطرة غرب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*