الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

دعوة للوحدة والبناء بحفل إفطار وهدان بأبوصوير

حامد والصولي وخلف الله في إفطار وهدان

دعا الدكتور محى حامد – عضو مكتب الإرشاد بجماعة الإخوان المسلمين- للوحدة والبناء ومواجهة التحديات التى تواجه مصر فى هذه الفترة الحرجة ذلك فى الإفطار السنوى الذى يقيمه د. محمد طه وهدان – عضو مجلس الشورى العام بجماعة الإخوان المسلمين –بأبو صوير.

وقال د.حامد يجب أن نبذل كل ما فى وسعنا  لطاعة الله  ولنتوحد  لأن النزاع يؤدى للفشل وحذرنا ربنا  من النزاع بقوله “ولاتنازعوا فتفشلوا وتذهب ريحكم ” وأشار حامد إلى قول الله ” والذين جاهدوا فينا لنهدينهم سبلنا ” وطالب  ببذل الجهد  ونبذ الخلاف لتحقيق البناء.

وألمح د. هشام الصولى-عضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة – إلى ما حققته الثورة من إنجاز  وأن هذه اللقاءات من نتائجها والفضل كله يرجع إلى الله ” ولولا دفع الله الناس بعضهم ببعض لهدمت صوامع وبيع  ولكن الله  ذو فضل علفى العالمين ” وأشار إلى الأحداث التى تجرى على أرض سيناء وانتقد مطاليات أمريكا وإسرائيل لمصر بتأمين سيناء حتى لاتشكا خطرا على إسرائيل .

وتحدث د . حمدى إسماعيل –أمين حزب الحرية والعدالة بالإسماعيلية- عن شروط عضوية الحزب  وعن قضية التغيير حيث لابد ان يغير كل واحد من نفسه وحث على الاهتمام بقضية الصومال ومساندتها .

وأشار م. صبرى خلف الله –مسؤل المكتب الإدارى للإخوان المسلمين بالإسماعيلية – إلى فضل العمل العام والاختلاط بالمجتمع  وقضاء حوائج الناس الذى يعتبر أفضل من الاعتكاف فى المسجد وأوضح خلف الله ان الأمة الإسلامية تستعيد عافيتها الآن ودين الله يدعونا لإصلاح أنفسنا وطالب خلف الله بإصلاح المجتمع من الرشوة  والمحسوبية  والفساد .

وألقى كلمة الأوقاف الشيخ على عسل –وكيا وزارة الأوقاف بالإسماعيلية – التى طالب فيها بوحدة الصف والاعتصام بحبل الله  وقدم الشكر لجماعة الإخوان المسلمين على جهودها.

الإسماعيلية – خليل إبراهيم

تعليق واحد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*