الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

لأول مرة: قرعة للحج بنقابة الفلاحين بالاسماعيلية

حفل إجراء القرعة - تصوير مختار الأمين

اجريت مساء امس قرعة الحج العلنية لنقابة الفلاحين بالاسماعيلية وكانت وزارة القوي العاملة وفرت45 تاشيرة حج عمال لفلاحي الاسماعيلية تم الاقتراع علي 14 منها بمنطقة فايد بمسجد عين غصين المحطة .

واوضح م. سليمان ابراهيم “نقيب الفلاحين بالاسماعيلية” كيفية إنشاء نقابة الفلاحين ودور الاخوان المسلمين في تحقيق هذا الحلم لفئة الفلاحين مهضومة الحق وشروط الالتحاق بالنقابة واشار سليمان ان هذة النقابة احدى ثمرات ثورة يناير وهذة التاشيرات المجانية من ثمرات النقابة الوليدة .

وشرح سليمان شروط الالتحاق بالنقابة وأكد على إجراء القرعة العلنية على 45 فرصة هي حصة نقابة الفلاحين بمحافظة الإسماعيلية من 1500 فرصة وعد بها السيد وزير القوى العاملة النقابة.

وقد أجريت القرعة العلنية على الـ14 فرصة المخصصة لقطاع فايد ، كما أكد سليمان على أن هذا الحج هو حج عمال مدفوع الأجر بالكامل من الدولة بالإضافة إلى مبلغ 1000 ريال سعودي يدفع للحاج كمرتب عن عمله في خدمة الحجاج.

واكد محمود عبد الرحيم –عضو نقابة الفلاحين بالاسماعيلية –ان النقابة ستحافظ علي حقوق الفلاح وان هذة القرعة العلنية بادرة خير حيث حيث ان الفائز بتاشيرة الحج لن يدفع اي نفقات بل سياخذ 1000 ريال سعودي مقابل العمالة.

عين غصين – خليل ابراهيم – مختار الأمين

تعليق واحد

  1. خالد العريان

    النقابه مشهرة برقم 667/ 2 سنه 2011 بتاريخ 8 / 5 / 2011 تحت اسم

    نقابه فلاحى مصر نرجوا التصحيح و جزاكم الله خيرا

    م / خالد العريان
    نقيب فلاحى البحيره

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*