الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

المنتخبن الاوليمبى يواجه سيراليون بديلاً عن المنتخب الأول

منتخبنا الاوليمبى يواجة سيراليون بحثا عن مكاسب جديدة

يخوض المنتخب الأوليمبي بقيادة الكابتن هاني رمزي أولي مبارياته الرسمية السبت امام منتخب سيراليون في تمام السادسة والنصف بتوقيت القاهرة والرابعة والنصف بتوقيت سيراليون ضمن منافسات الجولة الخامسة للمجموعة السابعة المؤهلة لنهائيات أمم إفريقيا 2012 بغينيا الاستوائية والجابون.

يأتي قرار اللعب بالمنتخب الأوليمبي في مباراتي سيراليون والنيجرمن جانب الاتحاد المصري لكرة القدم بعد إخفاق المنتخب الأول بطل إفريقيا لـ7 بطولات والبطل في أخر 3 نسخ من البطولة علي التوالي في التأهل رسميًا إلي نهائيات أمم إفريقيا 2012.

ويدخل أبناء هاني رمزي المباراة في مهمة واضحة ومحددة وهي إنقاذ سمعة كرة القدم المصرية والتأكيد علي وجود جيل جديد من اللاعبين الشباب القادرين علي استكمال مشوار البطولات واعتلاء عرش إفريقيا كما فعل من قبل المنتخب الأول عندما اعتلي عرش إفريقيا في أخر ثلاثة بطولات .

واستعد المنتخب الأوليمبي لهذه المباراة بخوض مباراتين وديتين أمام كلاً من حرس الحدود واتحاد الشرطة وفاز فيهما بنتيجة 2.

ويعتمد هاني رمزي في هذه المباراة علي تشكيلة تضم عدداً من لاعبي المنتخب الأوليمبي ومنتخب الشباب ضياء السيد الذي تألق بشكل كبير في مونديال الشباب الأخير الذي أقيم في كولومبيا، في حين أستبعد جميع لاعبي المنتخب الوطني الأول فيما عدا قائد الفريق الصقرأحمد حسن.

ويأتي استدعاء القائد أحمد حسن لخوض مباراتي سيراليون والنيجر كنوع من التكريم له، ومساعدته علي حقيق حلمه في الحصول علي لقب عميد لاعبي العالم والذي يحتله حاليًا الحارس السعودي محمد الدعيع.

وضمت قائمة الفريق كلاً من: على لطفي ومحمد أبو جبل وأحمد صبحي وأحمد حجازي ومحمد عبد الفتاح ومعاذ الحناوى وسعد الدين سمير وإسلام رمضان ومحمود وحيد وأحمد شرويده وعمرو السولية وحسام حسن وأحمد مجدى ومحمد صلاح ومحمد النني وهشام محمد وعمر جابر وعلى عفيفي وحسام عرفات ومروان محسن وأخيراً الصقرأحمد حسن.

جديربالذكرأن منتخب جنوب إفريقيا يحتل المركز الأول في المجموعة السابعة برصيد 7 نقاط يليه منتخب النيجر في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، وسيراليون ثالثًا برصيد5 نقاط، وأخيراً المنتخب المصري رابعًا برصيد نقطتين.

وتعد مباراتي سيراليون والنيجر المتبقيتين تحصيل حاصل بعدما حصد المنتخب الأول نقطتين فقط من 4 مباريات خاضها الفريق تعادل خلالهما مع سيراليون وجنوب إفريقيا في القاهرة والخسارة أمام النيجر وجنوب إفريقيا خارج ملعبه.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*