الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

معلمو الإسماعيلية يطالبون بصرف حافز الإثابة 200% كاملاً

معلمو الإسماعيلية يطالبون بصرف حافز الإثابة

نظم معلمو الإسماعيلية ظهر اليوم وقفة احتجاجية أمام مديرية التربية والتعليم بالإسماعيلية مطالبين  بحافز الإثابة  وعدم احتسابه ضمن  حافز كادر المعلم أو مكافأة الامتحانات وفى نهاية الوقفة سلم المعلمون مذكرة بمطالبهم لرفعت الطنطاوى وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية.

وكان قد تجمع المئات من المعلمين أمام مديرية التربية والتعليم بالأسماعيلية بعد الدعوى التى أطلقها معلمى الاخوان مطالبين السيد وزير التعليم ورئيس مجلس الوزراء بصرف حافز الإثابة 200% كاملا كما ينص القانون 155 لسنة 2007 في المادة 89 منه وفصل مكافأة الامتحانات عن الحوافز لأنها نظير عمل  يقوم به المعلمون وفصل الكادر ايضا لأنه ليس حافزا وإن كان حافزا فنطالب بكادر حقيقي اسوة بالجامعات والأطباء.
وفي كلمته أكد الأستاذ ياسر يونس “مرشح لمنصب نقيب المعلمين بالتل الكبير” على أن المعلمين لن يتنازلوا عن حقوقهم المسلوبة منذ ثلاثين عاماً ، وفي المقابل لن ندعوا للفوضى أو الاعتصام أو الاضراب ، وأن المعلمين هم طليعة وركيزة المجتمع.
وفى هذا الاطار قام وفد من معلمو الاخوان بمقابلة وزير التربية والتعليم والذى أوضح انه ليس لديه مانع لاكن وزارة المالية رفضت الامر لأن المعلمون يحصلو على بدل اعتماد ومكافأة للامتحانات فلما أبلغه الوفد ان البدلات والمكافئات نظير اأعمال وليست حافذ قال الجأو للقضاء وهو ما استثار حفيظة المعلمين وأعلنو عن وقفات امام المديريات يوم 7//9 واخرى يوم 10/9 أمام مجلس الوزراء.

هذاوقد ردد المعلمين هتافات  منها يامعلم ساكت ليه قلى كنت بتاخد ايه وتقدم وفد من المعلمين بعريضة لطلبات المعلمين الى وكيل الوزارة رفعت طنطاوى الذى ارسلها بفاكس فى التو واللحظة لوزير التربية والتعليم ثم قام بالنزول للمعتصمين وابلغهم انه معلم مثلهم ومتضررمما حدث ووأضم صوتى لصوتكم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*