الثلاثاء , 21 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

قافلة طبية ناجحة للحرية والعدالة بأبوصوير

قافلة طبية ناجحة بأبوصوير

في إطار حملته المستمرة للقوافل الطبية بأرجاء المحافظة نظم حزب الحرية والعدالة  بالإسماعيلية قافلة طبية مجانية بمركز أبوصوير بدارمناسبات الصفا بعزبة أبوستيت والتي استفاد منها ما يقرب من 400 مواطن وتم صرف العلاج مجاناً لنسبة كبيرة تصل إلى 60 % من اجمالى العلاج ومن المظاهر الإيجابية لتفاعل أهالي المدينة مع القافلة قامت إحدى الصيدليات بالمدينة بتقديم خصم كبير على الأدوية التى لم تصرف من القافلة وصل الى 50% .

وشارك فى الكشف على المرضى بعض الأساتذة من جامعة قناة السويس منهم أ.د أحمد اللبان ، أ.د عصام عوض الله  ، د بليغ صقر ، د عماد عبد الجواد ، د محمد طلبه ، د أحمد البيه فى تخصصات الجراحة والمسالك البولية – الأسنان – الأطفال – الأوعية الدمويه – العظام – الباطنة كما كانت هناك عيادة لتحليل السكر وصرف العلاج له . وبعض حالات الأشعة العادية وتم تحويل بعض الحالات الى مستشفى العام والجامعى بمتابعة من اللجنة الصحية بالحزب .

وجدير بالذكر أنه بعد انتهاء القافلة توجه أهالي أبوصوير بالشكر إلى أعضاء لجنة الشئون الصحية بالحزب – المنظمة – وطلبوا منهم إعادة القافلة مرات أخرى ثم ودعوهم بعد وعد منهم بتلبية طلباتهم بتكرار القافلة مع إضافة المزيد من التخصصات الطبية.

الإسماعيلية – مختار الأمين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*