الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الإسماعيلي يعلن تمسكه بعبد ربه ويرفض بيع السعيد

حسني عبدربه

أعلن نادي الاسماعيلى رفضه للعرض المقدم من نادي الزمالك بإستعارة حسني عبد ربه لاعب وسط الفريق وأكد انه سيتم تفعيل عقد اللاعب الجديد مع النادي و المقدر بـ 4 ملايين جنية .

وأكد عثمان عطية نائب رئيس النادي في تصريحات نقلتها جريدة الشروق أن المجلس متمسك بعبد ربه و لن يفرط فيه مهما كان و سيتم الاتفاق مع اللاعب على تسديد جميع مستحقاته المالية المتأخرة لدى النادي خلال الأيام المقبلة.

على جانب اخر ..أكد محسن عبد المسيح ـ عضو مجلس إدارة الإسماعيلي أن عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول مستمر مع الفريق إذا لم يصل للنادي العرض الذي به العائد المطلوب والذي حدده مجلس الادارة .

وأشار إلى أن الإسماعيلي لن يترك اللاعب ليرحل في يناير المقبل بل سيتم توقيع عقد جديد يضمن استمرار السعيد مع الفريق باعتباره احد العناصر الأساسية المهمة.

وأضاف في تصريحات نقلتها جريدة الاهرام – أن واقعة إلقاء اللاعب لفانلة ناديه علي الأرض يجب تجاوزها, وذلك بالنظر إلي النواحي الأخلاقية والفنية له خلال السنوات الماضية مع ناديه ويجب تحقيق المصالحة بينه وبين الجمهور .

وأشار إلي أن قرار بيع عبد الله السعيد ليس المقصود به اللاعب أو للمشكلة التي ثارت بينه وبين الجماهير أخيرا وإنما لقناعة الإدارة أنه أكثر اللاعبين تحقيقا لعائد كبير يمكن من خلاله حل ازمات النادي المالية.

وأضاف عضو مجلس إدارة الإسماعيلي أن المفاوضات مع الأهلي توقفت عند6 ملايين جنيه فقط بالإضافة إلي أمير سعيود مقابل الاستغناء عن عبد الله السعيد. كما عرض الزمالك مبلغا ماليا بالإضافة إلي علاء علي غير ان هذين العرضين لم يتم الموافقة عليهما.

وأكد أن كامل أبو علي رئيس النادي المصري لم يخطر الإدارة إلي الآن بشأن الحصول علي خدمات اللاعب وقال عبد المسيح: إن الموقف صعب للغاية والامر لايتوقف علي عبد الله السعيد فقط وإنما هناك خمسة لاعبين اخرين من الأعمدة الأساسية للفريق يمكنهم التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل هم أحمد صديق وإبراهيم يحيي ومعتصم سالم وعبد الله الشحات وأحمد سمير فرج وابدي دهشته من موقف الإدارة السابقة في ترك الأعمدة الأساسية للفريق دون تجديد عقود .

ومن المنتظر ان يعقد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي اجتماعا الاثنين لبحث بدائل حل الازمة المالية في حالة فشل بيع عبدالله السعيد وفق المبالغ المالية التي حددها النادي كما يدرس المجلس تسويق حقوق البث الفضائي مع الأندية مقابل9 ملايين جنيه أو التسويق بصورة منفردة مع عدد من القنوات الفضائية مقابل14 مليون جنيه وذلك وفقا لجدية العروض المقدمة.

كان الفريق الأول قد استأنف تدريباته الاحد وسط تأكيدات من الجهاز الفني بضرورة عودة عبد الله السعيد للتدريبات نظرا لعدم حسم موقفه إلي الآن كما قرر الجهاز الفني إلغاء معسكر الإسكندرية لعدم تكرار ماحدث في معسكر6 أكتوبر قبل عدة اسابيع نظرا لعدم حصول اللاعبين علي مستحقاتهم .

وكان اللقاء الودي الذي كان مقررا ان يخوضه الفريق غدا امام وادي دجلة قد تم إلغاؤه ويبحث الجهاز الإداري عن لقاء ودي جديد يقام خلال الأسبوع الحالي كما يحيط الغموض بإمكانية توقيع صلاح ماردونا ومحمود سمير لاعب المقاولون العرب للفريق في صفقة انتقال حر وذلك بسبب الازمة المالية الحالية ولتجنب وجود تذمر بين اللاعبين الذين لم يحصلوا علي مستحقاتهم المتأخرة إلي الآن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*