السبت , 18 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

إقبال شديد على انتخابات المعلمين بفايد

إقبال معلمي فايد

شهدت صناديق الاقتراع صباح اليوم إقبالاً شديداً من معلمي قطاع فايد حيث توافدت جموع الناخبين على لجان الاقتراعلاختيار ممثليهم .

ففى لجنة إدارة فايد التعليمية التعليمية فتح باب الاقتراع الساعة الثامنة والنصف صباحاً، وجمع القاضى كل الصناديق داخل فصل واحد بمدرسة الشهيد أحمد طه سند الإعدادية بفايد ليسهل الإشراف القضائى على كل الصناديق الأمر الذى انتقده أحمد خليفة –مرشح على مقعد النقيب ضد قائمة الإصلاح والتغيير – وقال يجب ان يكون الاقتراع فى مكان أكثر اتساعاً.

وفى سياق آخر قال إبراهيم حماد – مرشح على مقعد النقيب التابع لقائمة الإصلاح والتغيير – هذه أول انتخابات للمعلمين بعد الثورة وتشهد زحاما وإقبالا لا مثيل له .

وأضاف بأنه ليس هناك أى تلاعب حتى الآن وتسير العملية الانتخابية فى ظل التنافس الشريف وتزاحم الناخبين دليل على قناعتهم أن إرادتهم لن تزور مثل ماحدث قبل الثورة .

ومن جانبه ساهم إبراهيم بدر – مدير إدارة فايد التعليمية –فى تنظيم الدخول للتصويت داخل اللجان بالتنسيق مع القاضى المشرف على العملية الانتخابية وأكد بدر أن الانتخابات تسير فى سهولة ويسر بدون ضغوط من أحد.

وفى سياق متصل جرت عملية الاقتراع فى لجان إدارة حى أول وثان وثالث ومركز الإسماعيلية بدون تجاوزات وقال إيهاب عباس – ناشط سياسى – هذا النجاح فى عملية التصويت وعدم وجود اى أعمال عنف وبلطجة رغم التواجد الأمنى الضعيف يدل على نضج الشعب المصرى وانه مؤهل لإجراء انتخابات الشعب والشورى فى موعدها دون تأجيل او تخوف من الفوضىِ.

الإسماعيلية – خليل إبراهيم

تعليق واحد

  1. احلي استاز في المدرسة استاز محمد حسن

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*