الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الحلواني: حصلنا حتى اللحظة على 153 رئيس و1670 عضوية

د/ أحمد الحلواني

قال د/ أحمد الحلواني، مسئول ملف المعلمين بجماعة الإخوان المسلمين، أن قوائم (الإصلاح والتغيير) التابعة للجماعة، حصلت حتى اللحظة على153مقعد رؤساء لجان نقابية ، بينهم 30 مقعد لمتحالفين مع الجماعة ، كما حصلت على 1670 مقعد عضوية .

ودعا د / الحلواني جموع المعلمين إلى عدم الإضراب يوم السبت ،  أول أيام الدراسة ، حرصاً على استقبال أبنائهم الطلاب بالشكل اللائق .

وقال الحلواني إن حق الاعتصامات والإضرابات مكفول للجميع، وإنها آخر دواء، لتحقيق أهداف ثورة 25 يناير المجيدة ، التي كانت انتخابات نقابة المعلمين إحدى ثمارها.

مشدداً على إصرار المعلمين على مطالبهم التي رفعوها للدكتور أحمد جمال الدين وزير التربية والتعليم، وأنهم ينتظرون جدولتها من أجل التنفيذ.

وقال: ( في حال عدم تنفيذها، سيتم التشاور مع المعلمين المنتخبين، وما يتم التوافق  عليه سيتم تنفيذه) .

ووجه د. الحلواني الشكر لعموم المعلمين على الإيجابية التي تمتعوا بها  في الانتخابات، كما وجه الشكر للقضاة الذين أشرفوا على العملية الانتخابية برمتها رغم بعض المخالفات البسيطة التي شابتها.

وأوضح الحلواني أن الإخوان تقدموا في هذه الانتخابات بألفي مرشح من أصل خمسة آلاف، أي ما يعادل نسبة 40%، وأن قوائم الجماعة كانت ائتلافية ضمت كل أطياف القوى السياسية من المعلمين الشرفاء، بالإضافة إلى الأقباط.

وقال للذين لم يوفقوا في الانتخابات: (استمروا في العمل من أجل رفعة نقابة المعلمين، فانتخابات التجديد النصفي بعد عامين، ونحن في حاجة لجهودهم وتطوعهم”، وأضاف للفائزين: “هذه أمانة ومسئولية أعانكم الله عليها، وضعوا مطالب المعلمين في أولوياتكم، ونطالبكم بمزيد من العمل الدءوب من أجل رفعة المعلم).

وأكد الحلواني أنه ستكون هناك فروق جوهرية بين النقابات التي شكلها الإخوان ، وغيرها من النقابات ، وأن المعلمين سيشعرون بالفرق .

مشدداً على أنهم سيبذلون جهودهم ، وجهود كل المخلصين والوطنيين الشرفاء من أبناء المهنة ، من أجل رفعة شأن المعلم ، والعملية التعليمية .

وأضاف أنه ستشكل لجان ، وتوضع خطط ، وستفعل الأنشطة ، حتى يشعر المعلمون أن هناك من يقوم على خدمتهم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*