الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

المرشد العام يفتتح مقر الإخوان المسلمين بالإسماعيلية

فضيلة المرشد العام يفتتح مقر إخوان الإسماعيلية

 افتتح فضيلة الأستاذ الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، في ختام زيارته للإسماعيلية مقر الإخوان بالمحافظة، وسط حشد من رموز الإخوان وقيادات العمل السياسي والمجتمعي بالمحافظة، كان في مقدمتهم المهندس صبري خلف الله، مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين بالإسماعيلية، والحاج علي نويتو، من الرعيل الأول للجماعة.

 وشارك في الافتتاح كلٌّ من الشيخ محمد الشاذلي، مسئول الجماعة السلفية بالمحافظة، والدكتور جمال حسان، أمين حزب النور، والدكتور كمال شاروبين، نائب رئيس جامعة قناة السويس، والعقيد ياسر الحفناوي، مأمور قسم ثاني الإسماعيلية، ومحمد نبيل عبد السلام، نقيب المحامين بالمحافظة، والكابتن حمزة الجمل، أحد رموز الكرة بالنادي الإسماعيلي.

 وفي بداية حديثه شكر فضيلة المرشد العام أهالي الإسماعيلية على هذا الحب الجارف الذي قوبل به خلال زيارته، مؤكدًا أن الشعب المصري يمتاز بصدق العاطفة؛ لذلك كان الإمام البنا رحمه الله يسمِّي حديث الثلاثاء بـ”عاطفة الثلاثاء”؛ فهذه هي طبيعة الشعب المصري الحب والإخاء، ولن يستطيع أحد أن يغيرها.

فضيلة المرشد العام والمهندس صبري خلف الله والمهندس علي نويتو

  وشدد المرشد العام على أن مصر بها من الكوادر من يستطيع أن ينهض بكل قوة بالبلاد إنْ توافرت عوامل النهضة، موضحًا أن عالمًا مثل الدكتور فاروق الباز كان يدرس في جامعة بني سويف في عهد النظام السابق، وظل يحارَب لكي يصبح مرتبه ٥٠ جنيهًا بدلاً من ٤٠ فلم يستجب أحد، فهاجر لكي يجد نفسه ويبرز علمه.

 وفي سؤال لفضيلته حول علاقة الجماعة بحزب الحرية والعدالة، أجاب فضيلته، قائلاً: “الحزب هو حزب الإخوان، وسيظل الإخوان داعمين له حتى تشكَّل لجانه وهيئاته، وعندها نكون قد صنعنا له القضبان ووضعناه عليها حينها يتحرك بلا خوف؛ لأننا قدمنا له أفضل الكفاءات لدينا من أجل ضمان نجاحه، واستمرارية مشروعه التنموي، وعند تشكيل هذه اللجان سوف نرى النجاح الحقيقي للحزب”.

 الإسماعيلية- خليل إبراهيم وأيمن جاد

تعليق واحد

  1. هل الاخوان المسلمين يحتاج مساعدة الشباب؟
    انا خريجة خدمة اجتماعية واود الانضمام اليكم
    واتشرف بان اكون ضمن فريق العمل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*