السبت , 18 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

العثورعلى صواريخ مضادة للطيارن بأبوخليفة وتشديدات أمنيه حول قناة السويس

ضبط صواريخ بأبوخليفة الاسماعيلية

ضبطت القوات المسلحة والشرطة بالإسماعيلية 4 صناديق بداخلها 8 صواريخ أرض جو مضادة للطائرات، و3 قواعد منصات إطلاق و3 صناديق فارغة يرجح أنه كان بداخلها قذائف أر. بي. جي. قبل تهريبها إلى سيناء عبر قناة السويس.

وذكرت صحيفة الدستور الأحد أن قوات الامن عثرت على المضبوطات خلف مستشفى أبو خليفة الجديد، التى تطل من جهة على طريق الإسماعيلة – بورسيعد الدولى، ومن الجهة الأخرى تقع على مسافة اثنين كيلو متر من المجرى الملاحي لقناة السويس.

كان اللواء أبوالفتوح ورداني، مدير أمن الاسماعيلية قد تلقى إخطارًا من اللواء علي أبوزيد مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بأن عمال مصنع الجبس في “أبوخليفة” قد تقدموا ببلاغ عن مشاهدتهم لصناديق مغلقة وفارغة خلف مبنى مستشفي أبو خليفة الجديد على جانب مدق ترابي.

وانتقل سريعا إلى مكان الواقعة، المقدم محمد طلعت رئيس إدارة العمليات بمديرة أمن الإسماعيلية، وتبين أن الصناديق بداخلها 8 صوراريخ أرض/جو مضادة للطائرات و3 منصات إطلاق، واللافت للنظر طمس بلد المشأ المصنع لها، بفعل فاعل، حيث إنها بحالة جيدة ولا يعلوها الصدأ.

ويواصل رجال القوات المسلحة والشرطة بالإسماعيلية جهودهم المكثفة لكشف لغز وحقيقة هذه الصواريخ والمنصات، وعلى الفور تم تطويق المنطقة بأفراد من القوات المسلحة والشرطة وانتقل خبراء المفرقعات لفحص الصواريخ وإعداد بيان بها، ونقلها إلى مكان آمن مع تمشيط المنطقة بالكامل للبحث عن الأشخاص الذين عبثوا في الصناديق الفارغة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*