الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

خلافات فى انتخابات تجارة الإسماعيلية

جامعة قناة السويس

تعذر عقد انتخابات رئاسة الأقسام بكلية التجارة جامعة قناة السويس التى كان من المنتظر عقدها بالأمس وصرح مصدر قانونى بكلية التجارة  بأن الإعلان عن انتخابات رئاسة قسم المحاسبة باطل  لأن الدكتور سيد عبد الفتاح يشغل منصب رئاسة القسم حاليا بقرار من مجلس الجامعة والإعلان يكون للمناصب الشاغرة.
وأكد المصدر أن مابنى على باطل فهو باطل وواصل مرشحو العمادة ورئاسةالأقسام دعايتهم وعرض  برنامجهم الانتخابى اليوم بكلية التجارة .
ومن ناحية أخرى ترشح على مقعد عميد تجارة  د.محمد بكر عربى ود. سيد عبد الفتاح صالح  ود. سيد محمد جاد الرب وهم من المحسوبين على الحزب الوطنى المنحل ومرشح لرئاسة قسم المحاسبة د. مصطفى  على الباز-وهو من أقطاب الحزب الوطنى المنحل وكان محاربا لأنشطة طلاب التيار الإسلامى وكان متعاونا مع أمن الدولة المنحل ضد الطلاب -يحدث هذا فى الوقت الذى يعارض فيه ائتلاف أعضاء هيءة تدريس جامعة قناة السويس آليات انتخاب القيادات داخل الجامعة ويطالبون بالانتخاب الحر المباشر وإلغاء المجمع الانتخابى.
الإسماعيلية -خليل إبراهيم

2 تعليقان

  1. دكتور محمد باغه

    ارجو من السادة محررى الموقع الكرام تحرى الدقة قبل رمى الناس بالباطل ،، فانا اعمل عضو هيئة التدريس بكلية التجارة واحب التنوية والتأكيد على ان الدكتور محمد بكر والدكتور سيد جاد معروف عنهم السمعة الطيبة والقدوة الحسنة ، وليس لهم اى انتماءات حزبية او ائتلافية .. هذا للعلم

  2. توضيح : انا طالب بكليه التجاره جامعه قناه السويس بالاسماعيليه و اريد توضيح بان الدكتور محمد بكر والدكتور سيد جاد ليسوا محسوبين او كانوا ينتموا بأى شكل من الاشكال للحزب الوطنى المنحل … وارجوا من موقعكم الكريم تحرى الصدق والدقه

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*