الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

المقاولون يهدد حلم (العميد) في الكأس .. وإنبي يصطدم بالشرطة

سيكون فريق اتحاد الشرطة علي موعد مع مواجهة صعبة مع ضيفه انبي فيما سيصطدم اولاد العم المقاولون العرب والاسماعيلي ببعضهما البعض في القاهرة مساء الاثنين في دور الـ8 لكأس مصر.

وستقام مباراة الشرطة وانبي اولا علي ملعب اتحاد الشرطة في تمام الساعة السادسة مساء، فيما ستنطلق مباراة المقاولون والاسماعيلي في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء.

وسيلتقي المتأهلان من المباراتين وجها لوجه في نصف نهائي البطولة، علما بأن طرفي نصف النهائي الاول تحددا بالفعل مساء الاحد بتأهل كل من الزمالك وحرس الحدود.

وسيكون من الصعب للغاية التكهن بهيئة المتأهل في لقاء الشرطة وانبي خاصة وان الفريقان كانا متلاحقين بشكل واضح في دوري الموسم الماضي حيث انهي الشرطة المسابقة في المركز الرابع فيما حل انبي خامسا.

وان كان الشرطة حقق فوزا صعبا ايضا علي بتروجيت في دور الـ16 بالفوز عليه بنتيجة 2-1، الا ان انبي قد يكون في اوج روحه المعنوية بعدما اطاح بالعملاق الاحمر الاهلي من دور ذاته في ملعبه ووسط جماهيره ليزيد احزان الاخيرة التي لم تكن قد شفيت تماما من جراح الخروج الافريقي.

المقاولون والاسماعيلي

اللقاء الثاني سيجمع كل من المقاولون العرب بضيفه الاسماعيلي في لقاء ينتظر ان يكون صعبا ايضا علي الفريقين وصعب التكهن بنتيجته.

وصعد المقاولون العرب الي هذا الدور بفوزه المثير علي طلائع الجيش بهدف نظيف في الدقائق الاخيرة للوقت الاضافي بينهما في دور الـ16، فيما كانت رحلة الدراويش لدور الـ8 سهلة للغاية بعدما اكتسب بني سويف في الاسماعيلية برباعية نظيفة.

وعلي الرغم من الظروف الصعبة التي مر بها النادي الاصفر خلال الصيف الجاري، الا ان الجهاز الفني بقيادة التوأم حسام وابراهيم حسن تمكن من لم شمل الفريق والحفاظ علي تماسكه في انطلاق مشوار الكأس.

اما المقاولون والذي تنفس الصعداء نهاية الموسم الماضي بإلغاء الهبوط، فسيرتكن الي لاعبيه الشبان والذين قدموا اداء جيدا للغاية مع منتخب الشباب في كأس العالم الاخيرة بكولومبيا وهم محمد النيني ومحمد صلاح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*