الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

وهدان يفوز بأعلى الأصوات بمجمع انتخابى زراعة القناة

د. محمد طه وهدان

فاز د. محمد طه وهدان – أستاذ الفاكهة بكلية الزراعة جامعة قناة السويس- بأعلى الأصوات فى انتخابات المجمع الانتخابى بكلية الزراعة جامعة قناة السويس التى أجريت فى شفافية ونزاهة أشاد بها جميع الأساتذة .
وحصل دز وهدان على 49 صوتا يليه د. صلاح جريش –وراثة نبات-بـ 32 صوتا  وحصل  د. عوض سرحان –وكيل الكلية للدراسات العليا السابق-على31 صوتاً.
قال  د. وهدان :الذين فازوا فى المجمع الانتخابى اليوم  يهدفون إلى تطهير  الجامعة  من الفساد المالى والإدارى  الذى استشرى  فى كل نواحى الجامعة وسنسعى لإبعاد أعضاء الحزب الوطنى المنحل عن رئاسة الجامعة.
وأكد وهدان على ضرورة  تغيير كل القيادات المولية للنظام السابق التى حاولت  إعاقة ترشح الأساتذة المساعدين ومنع الهيئات المعاونة من التصويت لكن اللجان المشرفة على الانتخابات  خاصة بكلية الزراعة كان لها موقفا مشرفا فى التصدى لهذه المحاولات ومن ناحية أخرى فاز فى المجمع الانتخابى بكلية العلوم  جامعة القناة  د.السيد الطمنى 89 صوتا ود.على عزام 79 صوتا ود. هشام عبد الله 53 صوت.
الإسماعيلية –خليل إبراهيم

10 تعليقات

  1. وفقك الله
    يا صاحب الخلق والهمة العالية
    ألف مبروك للجامعة كلها

  2. ألف مبروك للجامعة على فوزك بالإنتخاب فيها يا صاحب الخلق المتميز والطاقة العالية

  3. الف الف مبروك يا دكتور والي الامام دائما ان شاء الله

  4. سيد أبوزيد

    بالإضافة للملاحظات التى وردت فى تعليق العمدة. لابد أيضاً من توضيح عدد الإخوان المشاركين وأسماؤهم والفائز منهم لأنه بالنأكيد تلك الأسماء وإن كانت معروفة فى نطاق الجامعة فهى غير معروفة لكل متصفحى الموقع . اللهم إلا إذا كنا نفترض أن زوار الموقع من طلبة وموظفى جامعة القناة. فبرجاء التفصيل والتوضيح وخاصة أن الأخبار التى ينفرد بها الموقع والغير منقولة عن مواقع أخرى قليلة جداً فليس أقل من تفصيلها تفصيلاً كافياً. وبالتوفيق للإخوان ولكل المخلصين من غير الإخوان من أجل رفعة شأن هذا البلد.

  5. أولا:- ألف مبروك يادكتور محمد ونسأل الله أن يقوي ظهرك ويجري الخير علي يديك ولسانك
    ثانيا:- لي عتاب بسيط علي الأخ محرر الخبر كتابة الأخبار كلها مقتطبة وقصيرة وأحياتا مختزلة بشكل يضعف المعني ويفقد الجوهر وهكذا في كل الأخبار المنشورة علي الموقع مثلا في هذا الخبر ليس هناك ا] صورة أخري للدكتور محمد غير هذه الصورة علي الأقل صورة تناسب الموقف – ثم هل كل القراء يعرف ماهو المجمع النتخابي وما هي سلطاته وما دوره وماذا تعني كلمة المجمع الأنتخابي – لماذا لايتم تدعيم الخبر بصورة حية من المشهد ذاته لبعض الناخبين ومن الذي أشرف علي العملية الإنتخابية ومن الذي أعلن النتيجة وكم عدد المشاركين وهكذا ولكم التحية

  6. ربنا يعينك يا دكتور محمد … ويتقبل منك..

  7. الف مبروك يادكتور وعقبال عمادة الجامعة

  8. ماهر عبد الكريم

    الف مبروك يادكتور ويارب تكمل الفرحه بالفوز فى كل الجامعات

  9. الف مبروك يادكتور بتوفيق ان شاء الله

  10. محمد عروج

    الف مبروك يا دكتور ومن نجاح لنجاح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*