الخميس , 23 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الإعلان عن جدول الدوري

إعتمدت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم جدول الدوري لموسم 2011-2012 والذي سيشارك به 19 فريق لأول مرة في تاريخه، ليمنح الجدول كل منهم راحة خلال أحد جولاته.

وكان جدول الدوري قد تم تأجيل الاعلان عنه أكثر من مرة نظرا لتأخر الاتحاد الافريقي لكرة القدم “الكاف” في الاعلان عن جدول تصفيات كأس الامم الافريقية 2013.

ونشر الموقع الرسمي لاتحاد الكرة جدول الدور الأول الذي ستنطلق جولته الأولي يوم 14 من اكتوبر الجاري، حيث سيلعب الأهلي حامل اللقب – صاحب الأرض – مع حرس الحدود بالإسكندرية تنفيذا لعقوبة لجنة المسابقات بنقل مباراة خارج ارض الاهلي بعد احداث كيما اسوان في كأس مصر.

فيما يستضيف وادي دجلة الزمالك في علي استاد المقاولون العرب، ويخوض الاسماعيلي مباراة صعبة امام بتروجيت ببورسعيد تنفيذا لعقوبة مماثلة لعقوبة الأهلي.

بينما يخضع الزمالك أيضا لذات العقوبة في الجولة الثانية التي يواجه خلالها فريق غزل المحلة العائد لدوري الأضواء، حيث لم يتحدد بعد ملعب المباراة من قبل الزمالك.

ومن المقرر أن يمنح جدول دوري الـ19 كل فريق راحة في احد الجولات حتي لا تتعارض المباريات وترتيب الاسابيع مع عدد الفرق، فالأهلي لن يلعب مباريات في الجولة الثامنة، ويليه غريمه الزمالك في التاسعة.

أما أصعب جولتين متتاليتين لقطبي الكرة المصرية هما السابعة عشر التي ستشهد مباراة المصري والأهلي في بورسعيد والزمالك والاسماعيلي في القاهرة، تليها الجولة الثامنة عشر التي يلتقي خلالها القطبين في قمة الدور الأول.

وسيتم إيقاف الدوري خلال الفترة من 19 نوفمبر 2011 وحتي 10 ديسمبر من ذات العام نظرا لإقامة معسكر المنتخب الأوليمبي المصري الذي يستعد لخوض تصفيات اوليمبياد لندن التي تبدأ 26 ديسمبر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*