السبت , 25 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

“جامعيون من أجل الإصلاح” تكتسح نادي جامعة قناة السويس

اكتسحت قائمة “جامعيون من أجل الإصلاح” انتخابات نادي هيئة التدريس بجامعة قناة السويس والتي أجريت أمس بقاعة الاجتماعات الكبرى بالجامعة واستمر الفرز حتى الساعة الثالثة من صباح اليوم.

حصل مرشحو قائمة  “جامعيون من أجل الإصلاح” على أعلى الأصوات ، فحصل د . محمد طه وهدان “أستاذ مساعد بكلية الزراعة وعضو مجلس الشورى العام بجماعة الإخوان المسلمين” على أعلى الأصوات فى قطاع الإسماعيلية ، حيث صوت له 373 من أساتذة الجامعة من إجمالى 610 ، وحصل د. أحمد اللبان على 323 صوتاً وحصل د. سعيد  أبوزيد على 208 صوتاً .

وفى قطاع السويس حصل د.  أحمد سالم  على 360 صوتاً ود. إبراهيم  ضيف 348 صوتاً  وفى قطاع العريش حصل د. عطية السبسى على 422 صوتاً .

بذلك تكون قائمة  “قامعيون من أجل الإصلاح حصلت على 6 مقاعد من إجمالى 8 مرشحين على القائمة وصرح د.وهدان  بأن الانتخابات تمت فى عرس ديمقراطى رائع  وأن أعضاء قائمة الإصلاح حصلوا على أعلى الأصوات بفارق كبير وأكد د. وهدان أنهم سيسعون لتنفيذ البرنامج الانتخابى الذى وعدوا به ومنه تنظيم قانون الجامعات والسعى لتوفير الرعاية الصحية  للأساتذة  وأشار أن هناك أعمال يمكن أن تتم عاجلا وهناك أعمال ستتم على المدى المتوسط والبعيد.

الإسماعيلية –خليل إبراهيم

تعليق واحد

  1. خالص تهانينا لانتصار أهل الحق ومذيد من التقدم للجامعة هيئة تدريس وموظفين للعالمية ان شاء الله

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*