السبت , 18 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

وزير التنمية المحلية يتابع محافظي القناة في خطة المائة يوم

تابع اللواء أحمد ذ زكي عابدين وزير التنمية المحلية اليوم أعمال محافظي مدن القناة وسيناء خلال الاجتماع الذي عقده بديوان عام محافظة الإسماعيلية.
وقال الوزير في كلمته:خطة المائة يوم هي  الحياة اليومية في المحافظة حيث يجب أن يفكر المحافظ كل يوم و في المياه والخبز والمواصلات والأمن ونحن الآن نركز علي تنفيذها و هناك تقدم في ملفات المائة صحيح ليس هو المرجو لكن التقدم ملموس.
وحول تنفيذ الخطط قال سيادته : الخطة لا ترتبط بشخص  فنحن نضع الخطط والأفكار ونتفق عليها والمحافظ ينفذها ونحن ندعمه ثم نتابعه ونقيمه .
وحول  حركة المحافظين  قال عابدين : لم تبدأ حتي الان لكن نحن نقبل المقترحات من أي حزب أو نقابة ولو فرد أرسل مقترحات سنأخذها وندرسها .
وأضاف عابدين  شركات القمامة مصيبة ومشكلة كبري ويجب علي كل محافظ  أن يضع البديل لشركات القمامة، والمستشار الذي لا دور له لا نريده  ولو كان هناك مستشار  يؤدي العمل المطلوب منه نقبله مهما كان انتماؤه و كذلك كل من كان  طاهر اليد ونظيف السمعة وكفاءة سيكون محافظا ،وحول طريق انتخابات المحليات قال الوزير: رأيي الشخصي في انتخابات المحليات أن تكون بالنظام الفردي.
  وحول قضية توزيع الخبز قال :فصل الإنتاج عن التوزيع في موضوع الخبز حسب رغبة مواطني المكان ولو اشتكي أحد من الخبز أقول له هات عينة من الخبز وأعطه للمحافظ فإذا كان الخبز رديئا وغير مطابق للمواصفات  سنلغي رخصة المخبز

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*