السبت , 18 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

بـ 7 آلاف شرطي أمن الإسكندرية يستعد لمباراة السوبر

أعلنت مديرية أمن الإسكندرية عن الانتهاء من وضع اللمسات الأخيرة لحماية مباراة السوبر بين الأهلى وإنبي بملعب برج العرب الجديد غدا الأحد 9/9/2012م.

وصرح مصدر مسئول بمديرية الأمن أن أكثر من 7 آلاف من الأمن المركزي والتشكيلات سوف تقوم بحماية مباراة السوبر تحسبا لأى هجمات أو شغب جماهيرى سيقع، مضيفا أن مديرية الأمن ستتخذ موقعها من مساء اليوم السبت، وأنها سيتم التعامل مع مثيرى الشغب القانون دون التعرض الجسدى لهم، محذرين من الاستهتار بالقانون واحترامه، وإلا سيكون السجن والعقوبة القاسية هى الحل.

واستعد ألتراس الأهلى بالإسكندرية والقاهرة وألتراس اتحداوى والوايت نايتس من تجهيز مفاجآت قبل موعد المباراة.

فيما تضامن مع ألتراس أهلاوى حركة اليسار ولازم، مطالبين بإلغاء السوبر والإقرار بأن الشهيد لم يهنأ حتى الآن، ويجب أن يأتى بحقه قبل بدء انطلاق الدورى والسوبر.

وكان قد شارك ما يقرب من 2000 من ألتراس أهلاوي في مسيرة من ميدان فيكتور بمنطقة سموحة إلى مديرية أمن الإسكندرية؛ للمطالبة بوقف النشاط الكروي، وعدم إقامة مباراة السوبر.

وحمل المشاركون لافته كبيرة في مقدمة المسيرة كتب عليها: “لو كان ابنك الضحية مكنتش بعت حقهم”، ورددوا هتافات مناهضة لعدد من مقدمي البرامج الرياضية، واتحاد الكرة واتهموهم بالنظر إلى المكسب المالى على حساب الشهداء، كما أكدوا على عدم إقامة الدوري وقالوا: “بالزوء بالعافية مفيش دوري”.

وأكد المشاركون أن المسيرة تهدف إلى إيصال رسالة إلى مديرية أمن الإسكندرية برفض إقامة مباراة السوبر المصري، وعدم استئناف النشاط الكروي المصري إلا بعد عوده حقوق الشهداء.

وقامت مديرية أمن الإسكندرية بعمل استعدادات مكثفة من خلال مدرعتين وحائط من جنود الأمن المركزي؛ لمنع وصول المتظاهرين إلى مديرية أمن الإسكندرية، إلى جانب سيارة إطفاء، وما زلت الوقفة مستمرة إلى الآن.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*