الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

محافظ الإسماعيلية يزور مستشفي التل الكبير ويحيل المقصرين للتحقيق

قام محافظ الإسماعيلية اللواء جمال إمبابي اليوم  بزيارة ميدانية مفاجئة لمستشفى التل الكبير والتى تفقد خلالها  أقسام المستشفي ( الباطنة والنساء والتوليد وحضانات الأطفال والعلاج الطبيعي وبنك الدم ووحدة الغسيل الكلوى والكلى الصناعى والمطبخ ودورات المياه وغرف إستراحة الأطباء) .
و أعرب المحافظ عن استيائه الشديد من مستوى النظافة العامة بالمستشفى والإهمال وغياب عدد كبير من الأطباء كما تفقد قسم العلاج الإقتصادى والقسم المجانى والتقى عددا من نزلاء المستشفى والمرضى واستفسر منهم عن مستوى أداء الخدمات الطبية التى تقدمها المستشفى للمرضى المترديين عليها.
واكتشف أثناء المرور غياب عدد 36 طبيباً من جملة العاملين بالمستشفى والبالغ عددهم 75 طبيباً و انخفاض نسبة الإشغال في الأسـرة بشكل كبير والتـى لم تتعـد 20 % من سعـة المستشفى.
ومن جـهتة أكد الدكتور/سمير سعد الدين – مدير المستشفى – أن المستشفى تعانى من نقص تخصصات طبية كثيرة كما تعانىمن نقص التواجد الأمنى اللازم والنقص الشديد في العمالة.
وخلال الزيارة أصدر المحافظ قراراً بإحالة السيدة المسئولة عن الأغذية والمطبخ بالمستشفى إلى التحقيقات بسبب تقصيرها في أداء واجباتها الوظيفية.
الإسماعيلية -خليل إبراهيم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*