الجمعة , 17 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

تجمهر الطلاب المتقدمين للتربية الخاصة أمام إدارة جامعة القناة

تجمهر العشرات من الطلاب المحولين لشعبة التربية الخاصة بجامعة قناة السويس  اليوم أمام مبني رئيس الجامعة وأمام مكتب التحويلات بشؤن الطلاب المركزية بالجامعة نظرا لحجب نتيجة قبول التحويلات.

وكان مايزيد علي الألف طالب حولوا من جامعات ومعاهد إلي شعبة التربية الخاصة بجامعة قناة السويس و  أعلنت  الجامعة فتح باب التحويلات لعدة أيام بعد غلقه رغم علمها بعدم قبول أكثر من ١٥٠ طالبا الأمر الذي أثار الطلاب وأولياء الأمور وانتقدوا إدارة الجامعة في تحصيلها مبلغ ١٥٠ من كل طالب وهي تعرف أنه لن تقبله في الشعبة .

ومن جانبه قال سمير حمزة-مدير عام شؤن طلاب مركزية بالجامعة-:نحن لن نأخذ كل هذه الأعداد وسنكتفي بمائة وخمسين طالبا ولن نعلن الأسماء الآن.

وتساءل إبراهيم  إسماعيل -ولي أمر-  :أين ستذهب هذه النقود التي حصلتها الجامعة ولماذا حصل رسوم ١٥٠ جنيه من كل طالب  بعد الاكتفاء  بالعدد المطلوب وطالب إسماعيل بإعادة المبالغ المحصلة من الطلاب الذين لم يتم قبول تحويلهم إلي شعبة التربية الخاصة .

الإسماعيلية-خليل إبراهيم

3 تعليقات

  1. انا برضو عملت طلب تحويل وماعرفش ايه اللي هايحصل

  2. انا في برضو مقدم في الكليه وبرضو مفيش انا كنت حاطتها في التنسيق اول وخده ومش طلعتلي وقدمتلها ولسه مش عارف انا حاسس هم سابو الناس كلها تقدم عشان يلمو فلوس وبس من 700 او 1000 طالب او انا مش عارف العدد مظبط لكن الصراحه يعني مش حرام ال حصل

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*