الخميس , 23 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

العاملون بأغذية المدارس يطالبون بتغيير الإدارة والتحقيق في الفساد

اعتصم اليوم عمال ومشرفو ومهندسو  المشروع الخدمي لأغذية المدارس بأبو سلطان مطالبين بتغيير إدارة المشروع  والتحقيق في الفساد المالي والإداري “علي حد تعبيرهم”.
وهذا المشروع يعمل ضمن ١٤ مشروع علي مستوي الجمهورية ويخضع لمديرية الزراعة وتحت إشراف التربية والتعليم تم إنشاؤه  في  ٢٧-٣-٢٠٠٩م لإنتاج الوجبات المتكاملة لتغذية المدارس.
قالت صباح هنداوي -إحدي المشرفات -:هذا المشروع لا يخضع لأري رقابة أو محاسبة من أي جهة حكومية وهناك محسوبية وتفاوت في الأجور  وهناك موظفون  يعملون منذ ١٤ سنة ولم يؤمن عليهم ولم يثبتوا والبعض  يعمل منذ ٢٠١١ وتم التأمين عليه .
وأضاف باسم عبد الله -أحد الموظفين بالمشروع- مدير المصنع  يستغل سيارة المصنع لحسابه الخاص ويذهب هو ليأتي بالمرتبات  ويعطي  من يشاء ويمنع  آخرين وطالب باسم حزب الحرية والعدالة والرئيس مرسي والمسؤلين بالتدخل لكشف ما يحدث بالمشروع وهل هو يخسر كما يزعم مديرو المشروع أم يكسب وأوضح أن  المسؤلين وعدوهم بحضور المستشار القانوني  لترتيب أوضاعهم  دون جدوي.
ومن جانبه  أوضح م.سعد الأنصاري -المدير التنفيذي للمشاريع-بأنه لا زيادة في المرتبات وكان أحمد  إسماعيل -عضو مجلس الشوري -عقد اجتماعا مع مديري المصنع والعاملين منذ قرابة الشهر لحل الأزمة وبعد وعود من المديرين لم يتم التوصل لحل.
الإسماعيلية -خليل إبراهيم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*