الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الحرية والعدالة يستطلع رأي قواعده بالتل الكبير في مرشحي البرلمان

نظمت أمانة حزب الحرية والعدالة بالتل الكبير مساء اليوم الأربعاء 17-10-2012م حلقة نقاشية لأعضاء الحرب بمدينة التل الكبير حول المستجدات والأوضاع الراهنة على الساحة السياسية بحضور الدكتور علي عبداللاه أمين الإعلام بالإسماعيلية والدكتور بليغ حمدي أمين الوحدة الحزبية بالتل الكبير.

وفي كلمته نوه الدكتور على عبداللاه على أهمية تفعيل أعضاء الحزب والجماهير خلال المرحلة المقبلة لحل المشكلات المستعصية منذ عشرات السنين.

وانتقل عبداللاه للأحداث الزمنية المتوقعة للفترة القادمة من استفتاء على الدستور  يعقبة انتخابات للبرلمان بغرفتيه ومن ثم انتخابات للمحليات.

وأكد عبداللاه على أن حزب الحرية والعدالة له اشترطات خاصة يجب توافرها في مرشحيه لأي انتخابات بخلاف الشروط القانونية مثل إقامته الدائمة بدائرته وأن يكونن لديه قدر كاف من الثقافة والإطلاع والقدرة على التعبير والإقناع والعمل الجماهيري ، والسمعة الطيبة وأن يؤمن بمبادئ الحزب وأفكاره بجانب القدرة على الأداء الرقابي والتشريعي.

وشرح عبدالاه طريقة اختيار المرشحين بدءاً من استطلاع رأي القواعد الحزبية وانتهاءاً برأي اللجنة المركزية للحزب ، ومن ثم تم توزيع بطاقة استطلاع رأي على الأعضاء لإبداء أرائهم فيها .

وانتقل الحضور لمناقشات ساخنة حول ملفات الـ 100يوم وما تم انجازة فيها والمعوقات التي تعرقل تنفيذها على مستوى مدينة التل الكبير وتوابعها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*