الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

مصرع 3 وإصابة 10 في حادث تصادم بطريق الإسماعيلية التل الكبير

لقي ثلاثة أشخاص مصرعهم، وأصيب 10 أخرون بينهم مجند قوات مسلحة في حادث تصادم بطريق الإسماعيلية التل الكبير الزراعي. تم نقل الجثامين إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفى التل الكبير المركزي لتلقي العلاج اللازم.

كان اللواء محمد عيد، مدير الأمن، تلقى إخطارا يفيد بورود بلاغ إلى مركز شرطة التل الكبير بوقوع حادث تصادم بطريق الإسماعيلية التل الكبير وبالانتقال تبين تصادم السيارتين رقمي 60819 ملاكي الإسماعيلية قيادة محمد حسن مصطفى 62 عاما “سائق” مقيم بالتل الكبير البلد ، والسيارة رقم 3002 أتوبيس خاص 26 راكب، فر قائدها فور وقوع الحادث.

بالفحص تبين أن سبب الحادث يرجع إلى التخطي الخاطئ لقائد السيارة الثانية، وكثافة الشبورة المائية مما أدى إلى اصطدامها وأنقذت العناية الآلهية ركاب الأتوبيس من الموت المحقق بعد أن انحرف الأتوبيس باتجاه ترعة الإسماعيلية واستقر على حافة الجسر بعد أن سقطت عجلاته الأمامية من على جسر الترعة.

أسفر الحادث عن وفاة قائد السيارة الأولى، ومرافقيه كل من عزيزة برعي محمد 55 عامًا “ربة منزل”، ومقيمة بالتل الكبير البلد ، تم التحفظ علي الجثمانين بمشرحة مستشفى التل الكبير المركزي، وأيمن محمد مرسي السيد مجند بالقوات المسلحة، وتم تسليم الجثمان إلى الشرطة العسكرية، كما أسفر الحادث عن إصابة 10 أشخاص آخرين من مستقلي الميني باص ما بين كسور وكدمات. تم نقلهم جميعا إلى مستشفى التل الكبير لتلقي العلاج اللازم.

تعليق واحد

  1. اضافة الي الثلاثة المذكورين … توفيت اليوم احد ضحايا الحادث ، بعد صراع مع الاصابات .
    و هي احدي ركاب السيارة الاولي .. منذ يوم الحادث الي اليوم و هي في العناية المركزة في مستشفي جامعة قناة السويس الي ان رحمها الله اليوم .. يارب ارحمهاا و صبر اهلهاا .. امين ياا رب

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*