الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

قنصل الصين يتعرف علي معالم الإسماعيلية ويدعم الاستثمارات بها

استقبل اللواء جمال امبابي -محافظ الاسماعيلية – اليوم مستر” تشن شياو مينج” قنصل دولة الصين الذي تولي مهام منصبه حديثا وتعتبر هذه الزيارة هي اول زيارة يقوم بها القنصل الجديد للاسماعيلية.
وتأتى ضمن سلسلة من الجولات والزيارات التى يقوم بها القنصل لمختلف محافظات مصر للتعرف علي معالم هذه المحافظات ومنها محافظة الاسماعيلية .
وأعرب القنصل عن سعادته بالزيارة وما شهده علي أرض المحافظة من خضرة وجمال الطبيعة و استعرض إمبابي مع القنصل والوفد المرافق له اهم المزايا والمقومات التي تشتهر بها المحافظة كما استعرض عدد من التجارب والمشروعات التنموية التى يجري تنفيذها علي ارض الاسماعيلية
وأشارإلي فرص الاستثمار المتاحة بالمحافظة و تم بحث ومناقشة الموقف التنفيذي لعدد من المشروعات الاستثمارية المشتركة بين مصر والصين ومتابعة اتفاقيات التوأمة الموقعة بين محافظة الاسماعيلية وعدد من المقاطعات الصينية وتم بحث  سبل دعم  العلاقات بين الجانبين وفي ختام اللقاء تبادل محافظ الاسماعيلية والقنصل الصينى الهدايا التذكارية والميداليات .
 و قام  القنصل بزيارة مقر جامعة قناة السويس ولقاء الدكتور محمد محمدين رئيس الجامعة وزيارة المقر الاداري لهئية قناة السويس ولقاء الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس.
الإسماعيلية -خليل إبراهيم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*