الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

أهالي «القصاصين» يدخلون عصياناً مدنياً ويغلقون الطرق

أعلن أهالي مدينة القصاصين بالإسماعيلية الدخول في عصيان مدني، وأغلقوا الطرق الرئيسية المؤدية للمدينة وأوقفوا حركة البيع والشراء بسوق المدينة، وتم منع التلاميذ من الذهاب للمدارس.

ويأتي ذلك احتجاجا على ما وصفوه بالانفلات الأمني ومقتل 1 وإصابة 6 في هجوم مسلح شنه عدد من الأعراب على أحد المقاهي بوسط المدينة أمس (الجمعة).

وتجمهر المئات من الأهالي أمام مستشفى القصاصين المركزي وقطعوا طريق الإسماعيلية – الزقازيق الزراعي وخط السكة الحديد المؤدي إلى الزقازيق والقادم من بورسعيد والإسماعيلية.

من جانبه قال محسن العند -أحد أهالي القصاصين- أن حركة المواصلات بالمدينة توقفت تماما وامتنع سائقو السيارات العاملة على خط الإسماعيلية- القصاصين عن العمل وتحميل الركاب، وتم إغلاق سوق السبت لبيع المواشي.

وأكد أن جميع الطرق المؤدية إلى القصاصين على الطريق الحربي 36 والطريق الزراعي مغلقة تماما، وأن الأهالي وضعوا متاريس وأحجارا لمنع دخول السيارات إلى المنطقة.

يذكر أن عددا من الملثمين المسلحين هاجموا أمس (الجمعة) مقهى النجار الكائن بوسط المدينة وأطلقوا النار من أسلحة آلية كانت بحوزتهم على مرتدين المقهى وفروا هاربين داخل سيارة نصف نقل وأخرى ملاكي بعدما تمكنوا من قتل السيد النجار 50 سنة صاحب المقهى، وإصابة كل من أحمد فوزي شلبي 21 سنة طالب بطلق ناري بالظهر وأسفل الرأس ومفصل الحوض الأيسر، وإصابة محمد السيد حسن 50 بطلق ناري بالساق الأيسر، وبدران عبد الله محمود 23 سنة بطلق ناري بالرأس، والسيد حسين خليل بطبق ناري بالترقوة، وآخر بالبطن، فيما أصيب 2 آخرين من الأهالي بكدمات وسجحات على اثر حركة التدافع التي حدثت أثناء عملية الهجوم المسلح.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*