الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

علي: 600 فرد لحراسة الرئيس..والمبالغة في تأمينه غير صحيح

أكد المتحدث باسم رئاسة الجمهورية الدكتور ياسر علي أن المبالغة فيما تنشره بعض الصحف والمواقع الإخبارية بشأن حجم وتكلفة تأمين مواكب رئيس الجمهورية خلال زياراته بالمحافظات ليس له أي أساس من الصحة.

وأشار ياسر علي إلى حرص الرئيس محمد مرسي على زيارة كافة محافظات مصر، واختار ان تكون فى أيام الجمعة حتي لا تتعطل مصالح المواطنين.

وأوضح الدكتور ياسر علي أن قوة الحراسة المصاحبة للرئيس خلال زيارته لمحافظة أسيوط الجمعة الماضية لم تتجاوز 600 فرد , وهو أقل عدد ممكن لحراسة رئيس مصري، موضحا أن عدد القوات الاخرى من المرور وغيره هي من داخل المحافظة وتهدف الى تنظيم المرور أثناء الزيارة وحسن ضبط الوقت لاتمام جدول الزيارة.

وقال انه في الفترة الاخيرة كثرت الادعاءات من بعض المواقع الالكترونية والصحف حول زيارات الرئيس للمحافظات وحجم الحراسة الخاصة بالرئيس وتكلفتها , مؤكدا أن الرئيس حريص على زيارة كل المحافظات والتعرف على مشاكلهاعلى الطبيعة، وانه يختار يوم الجمعة حتى لا تتعطل مصالح المواطنين خلال الزيارة .

وأضاف المتحدث أن الطريق الذي تم رصفه في أسيوط خلال زيارة الرئيس لا يتجاوز طوله 800 متر وعرضه 12 مترا بتكلفة لم تتجاوز 316 الف جنيه , في حين أن طول الطرق التي تم رصفها بالمحافظة منذ اول سبتمبر وحتى نهاية اكتوبر بلغ 11 كم بتكلفة 7
ملايين جنيه.

وناشد المتحدث وسائل الاعلام والقنوات الفضائية بتحرى الدقة فيما تنشره , خاصة وأن مصر تمر الان بمرحلة دقيقة وتتطلب تكاتف الجميع للبناء بدلا من التشكيك واثارة مشاعر المواطنين.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*