الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

بيان طلاب الإخوان المسلمين بشأن العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة


إلى كل عزيز أعزه الله بالإسلام ، نقدم نحن طلاب الإخوان المسلمين عزاءنا وعزّنا فى من لا نزكيه على الله المجاهد أحمد الجعبري “أبو محمد” نائب القائد العام لكتائب القسام .
إلى الكتائب التى رجّت أرجاء العالم ودوّت طلقاتها فى سماء الدنيا معلنة أنه لازال للحق أنصارًا لا يخشون فى الله لومة لائم.
و ندين وبكل قوة عدوان قوات الاحتلال الاسرائيلي على غزة وندعو الحكومات المعنية بالأمن والاستقرار في المنطقة العربية والشرق الأوسط، وكل أحرار العالم، الذين يؤيدون حق الشعوب فى الحرية والديموقراطية، للوقوف في وجه آلة الحرب الصهيونية، التي يتم توظيفها في حسابات انتخابية ضيقة لمصالح شخصية وحزبية بعيدًا عن المصالح العليا للإنسانية في السلام والأمن والاستقرار.
ﻭنرى ﺃﻥ ﺍﻟﻌﻮﺩﺓ ﺇﻟﻲ ﺳﻴﺎﺳﺔ ﺍﻻﻏﺘﻴﺎﻻﺕ ﺿﺪ ﻗﺎﺩﺓ ﺣﺮﻛﺎﺕ ﺍﻟﻤﻘﺎﻭﻣﺔ ﺍﻟﻔﻠﺴﻄﻴﻨﻴﺔ ﻳﺆﻛﺪ ﺃﻥ ﺍﻻﺣﺘﻼﻝ ﺍﻹﺳﺮﺍﺋﻴﻠﻲ ﻳﺮﻳﺪ ﺟﺮﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺇﻟﻲ ﻋﺪﻡ ﺍﻻﺳﺘﻘﺮﺍﺭ، ﺇﻻ ﺃﻧﻪ ﻳﺠﺐ على الكيان الصهيوني ﺃﻥ يعي ﺃﻥ ﺍﻟﺘﻐﻴﻴﺮ ﺍﻟﺬﻱ ﺷﻬﺪﺗﻪ ﺍﻟﻤﻨﻄﻘﺔ ﺍﻟﻌﺮﺑﻴﺔ ﻭﺧﺎﺻﺔ ﻣﺼﺮ ﻟﻦ ﻳﺴﻤﺢ ﺑﻮﺿﻊ ﺍﻟﺸﻌﺐ ﺍﻟﻔﻠﺴﻄﻴﻨﻲ ﺗﺤﺖ ﻭﻃﺄﺓ ﺍﻟﻌﺪﻭﺍﻥ ﺍﻻﺳﺮﺍﺋﻴﻠﻲ ﻛﻤﺎ ﻛﺎﻥ ﻓﻲ ﺍﻟﻤﺎﺿﻲ.
ومن هذا المنطلق نطالب الحكومة المصرية برد فعل قوي وقرارات حازمة ، تشفى غليلنا وتُؤكد على انه لازال للأمة لسان ينطق بالحق و يعلن أن شرف الأمة لازال حيّاً ..
ونهيب بكل طلاب مصر أن يشاركونا إعلان غضبتنا على اعتداءات الكيان الصهيوني ودعمنا للمقاومة الفلسطينية في وقفاتنا الاحتجاجية.
و تظل الشهادة أمنية كل مخلص، ويظل المجاهد يسعى لاقتناصها حتى يأذن الله بلقاء، ويُنعم على عبده بالاصطفاء “ويتخذ منكم شهداء”..
طلاب الإخوان المسلمين
الأربعاء 14 نوفمبر 2012م – 29 ذي الحجة 1433 هـ

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*