الخميس , 23 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الرئيس مرسي يعقد اجتماعًا ثانيًا مع هيئة المساعدين والمستشارين

قال الدكتور ياسر علي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية: إن الرئيس محمد مرسي سيعقد اجتماعًا في وقت لاحق اليوم مع هيئة المساعدين والمستشارين في إطار اجتماعاته الدورية بأعضاء الهيئة.

ويعد هذا هو الاجتماع الثاني الذي يعقده الرئيس مرسي مع هيئة المساعدين والمستشارين خلال 24 ساعة لاستعراض مستجدات المشهد الداخلي.

تعليق واحد

  1. السيد الرئيس .. السادة حزب الحرية والعدالة .. السادة أعضاء جماعة الإخوان .. سواء نشرت هذه الكلمة أو لم تنشر فقد حملتكم أمانتها أمام الله وهو خير الشاهدين وأعدل الحاكمين : ــ
    1 ــ أعلن بكل الصدق والإخلاص والضمير تأييدى التام للإعلان الدستورى الأخير .
    2 ــ أعلن بكل الصدق والإخلاص والضمير إدانتى الكاملة للمخربين فى أحداث محمد محمود 2011 وماسبيرو ومجلس الوزراء وصولا إلى أحداث محمد محمود 2012 ليقينى التام بأن هؤلاء هم ثوار الباطل وهم عبدة أنفسهم وأهوائهم ورغبات أسيادهم .
    3 ــ أعلن بكل الصدق والإخلاص والضمير أن نبتة الإخوان هى أفضل نبتة سياسية عرفتها أرض مصر .
    4 ــ أؤكد للمرة الألف أنكم حسنى النية والهدف ولكنكم لا تعرفون الطريق الصائب والواصل بين نواياكم وأهدافكم .
    5 ــ أؤكد للمرة الألف أنكم مسئولون بدرجة كبيرة جدا عما وصل إليه حال مصر والمصريين ، فآفتكم التى لو تخليتم عنها لما حدث ما حدث هى أنكم تصابون بحالة من التعال والغرور فى أعقاب إنجازكم لأية نجاحات سياسية ، مصيبتكم أنكم تتفردون عن غير استحقاق بتقرير المسيرة والمصير ولا أعنى بذلك دعوتكم للذوبان فى دوائر أعدائكم من الليبراليين والعلمانيين ولكنى أعنى بكل الأسى والحزن ترفعكم الغير مبرر حتى عن الإستفادة من أحبائكم ومؤيديكم ، أعنى أن ما تواجهونه اليوم من تحديات باطلة ولكنها قوية ومؤلمة هى فى رأيى حكمة من الله أراد بها أن يذيقكم بأس أعدائكم كعقاب لكم عما أذقتموه لأقرب الناس حبا وولاء لكم من تجاهل وتنكر .
    أيها السادة إتقوا الله فى تاريخكم وفى أنفسكم وفيمن أحبوكم ، إتقوا الله قبل أن ينزل بكم ما لستم عليه بقادرين وما نحن ليس فيه براغبين ، إتقوا الله فكم مددنا لكم الأيادى وكم رجوناكم أن تفتحوا لنا العقول والأبواب لا لنأخذ ولكن لنعطى .. إتقوا الله قبل أن تضيع منكم كل الفرص .. إتقوا الله قبل أن ينتصر عليكم أعدائكم بما تقدموه لهم بأنفسكم من أنفسكم ..
    وإنا لله وإنا إليه لراجعون …
    “الكاتب / ماجد ضيف”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*