السبت , 18 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

إجراءات جادة بالإسماعيلية لمنع بيع المواد البترولية في السوق السوداء

أعلن اللواء طارق عبد القادر-رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية- عن بدء اتخاذ إجراءات جادة لمتابعة مستودعات المواد البترولية داخل مدينة الإسماعيلية في محاولات لإحباط التهريب، والبيع بالسوق السوداء.

وأكد “عبد القادر” على أهمية استمرار أعمال متابعة مستودعات المواد البترولية بنزين، وسولار، وبوتاجاز تفعيلا لقرار اللجنة التي تضم ممثلي التموين، والبترول والمستودعات بالمركز، إضافة إلى اللجنة الدائمة بالمحافظة، والتي تضم مدير عام التموين، ورئيس مباحث التموين، ورؤساء المراكز، برئاسة السكرتير العام.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد برئاسته اليوم وحضور أعضاء اللجنة، وتم خلاله التأكيد على وصول الحصة الخاصة بالمحافظة إلى هذه المستودعات وعدم تسريب أي كمية منها للسوق السوداء، وعدم تخزينها وصرفها بالكامل لمستحقيها من مواطني المحافظة، وعدم استخدام اسطوانات البوتاجاز المنزلية في مزارع الدواجن.

من جانبه أشار نصر السيد جيد – سكرتير المجلس – إلى أهمية التنسيق بين التموين وأصحاب المستودعات ومسئولي البترول على آلية التوزيع للحصة بالكامل وتشديد الرقابة واتخاذ الإجراءات القانونية في حالة المخالفة.

على الجانب الآخر أكد اللواء طارق عبد القادر اللواء أن الوحدات المحلية بالمحافظة بدأت بحصر معدات النظافة على مستوى المركز للعمل على صيانتها، ورفع كفاءتها واستكمال منظومة معدات النظافة بالمركز.

وأشار جيد إلى أنه سيتم الصرف على إصلاحها بمعرفة شئون البيئة بعد معاينة لجنة من الإنتاج الحربي، مضيفا أن الأعمال الخاصة بالنظافة في المركز، والأحياء مستمرة من أجل الإنهاء على أية تراكمات في أماكن التجميع.

يذكر أن عمال النظافة بالإسماعيلية يعانون من أزمات متتالية تتعلق بضعف الأجور، ورفض الأجهزة التنفيذية بالمحافظة تحرير عقود تثبيت لهم، فضلا عن توفير ملابس وأدوات نظافة تمكنهم من أداء عملهم على أكمل وجه.

الإسماعيلية – رصد

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*