الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

فيديو الشيخ محمد حسان : الآن أشرق فجر الإسلام فى مصر


وصل الشيخ محمد حسان الداعية الاسلامى إلى ميدان النهضة للمشاركة فى مليونية “الشريعة والشرعية “لدعم الإعلان الدستورى.

قال “حسان” في كلمته من أمام مقر جامعة القاهرة: “فليشهد العالم كله عامة وليشهد أهل مصر خاصة، ان شعب مصر يريد شرع الله، يا من أتيتم اليوم من كل بقاع مصر، ويا من بذلتهم من أموالكم وأوقاتكم، يا من أتيتم بنسائكم وأطفالكم لتشهدوا الله عز وجل فوق عرشه أنكم لا تريدون إلا شرع الله، ها هم الإسلاميون والمسلمون الذين على استعداد أن يبذلوا دماءهم دون شريعة ربهم”.
وأكد “حسان” ان المسلمين والاسلاميين يعتزون بدينهم، كما أنهم مستعدون أن يبذلوا دماءهم فداء لشريعة ربهم، قائلا: “شعب مصر وشبابه ونساؤه، يشهدون الآن أن مصر مسلمة وستبقى إن شاء الله مسلمة”.
وأضاف: “ما أتينا الليلة إلا لنصرة شريعة الله ولنصرة دين رسول الله وليعلم الله أن محمدا ما مات، ها نحن هنا لنصرة نبينا، وقد أتينا لنحمى بلدنا مصر وأن الشريعة كلها عدل ورحمة ومصلحة وليطمئن كل مصرى ان المسلمين سيحمون الجميع”.
ودعا “حسان” جميع الأطراف إلى “التحاور”، وإعلان صدق النوايا، مؤكدا انه لا يجب ان يقوم أي فصيل بإقصاء غيره.
وردد المتظاهرون هتافات عدة اثناء كلمة محمد حسان منها “خيبر خيبر يا يهود، جيش محمد سوف يعود، الله اكبر الله أكبر، وقادم قادم يا إسلام حاكم حاكم يا قرآن، الشعب يريد تطبيق شرع الله، بالروح بالدم نفديك يا إسلام”.

تعليق واحد

  1. نشكرك يا شيخي الفاضل علي هذه المقولة من فضلك انني من رأيي احنا لازم نلم الشمل نحن أمة واحدة قبل هذه المظاهرات كان من الافضل عمل ندوات ومحاضرات في الجامعات تدلونا عالطريق الصحيح يا شيخي الفاضل دينا دين التسامح والرحمة ده في ايام الرسول مكنش فيه مسلم بيقتل اخوه مسلم بالشكل ده انتوا العلماء معلش فهموا الناس وتطلعوا عالقنوات الاساسية وفي الميادين وتوعونا

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*