الأربعاء , 22 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

النائب العام يكلف رسمياً وزير العدل لانتداب قاض للتحقيق مع الزند

كلف  النائب العام المستشار طلعت عبدالله رسميًا وزير العدل المستشار  أحمد مكى بانتداب قاضي تحقيق مع المستشار  أحمد الزند -رئيس نادى القضاة-.

و ذلك للتحقيق فى البلاغ الذى تقدم به أكرم حفني عبدالراضي المحامي بالاستئناف العالي ومجلس الدولة ضده، ويطالب فيه بسحب الثقة من الزند، والغاء قرارات الجمعية العمومية؛ مما ادى للاضرار بمصالح المواطنين واحالته للتاديبية.
كان حفني قد ذكر فى بلاغة الذى حمل رقم 4324لسنة 2012 بلاغات النائب العام ان قرارات الجمعية العمومية لنادى القضاة برئاسة المشكو فى حقة بتعليق العمل بالمحاكم والنيابات لرفضهم الإعلان الدستورى الذى أصدره الدكتور/ محمد مرسى رئيس الجمهورية اضرت بمصالح المواطنين، وادت إلى زيادة الاحتقان بين أطياف الشعب .
بالإضافة إلى مواقفة المعادية لثورة 25يناير و الاشادة برموز فلول النظام السابق امثال توفيق عكاشة الذى وصفة من قبل بانه رمز للوطنية والرجولة .
و اضاف ان الزند بطل مساعى الاطاحة بتيار الاستقلال فى نادى القضاة واللذين ازعجوا الرئيس المخلوع مبارك عام 2005.
و ان الزند لم يعلق على سحل القضاة على يد ضباط امن الدولة  فى انتخابات 2010  وحشد وزارة الداخلية لقوات الامن المركزى امام وقفة نادى القضاة الشهيرة .
كما كان قد طالب فى  بلاغة بسحب الثقة  من المشكو فى حقة، و التحقيق معه وإلغاء قرارات الجمعية العمومية للقضاة لعدم موافقة المجلس الأعلى للقضاة عليها .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*