السبت , 18 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

بيان من الاخوان: (ولَمَنِ انتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُوْلَئِكَ مَا عَلَيْهِم مِّن سَبِيلٍ)

بسم الله الرحمن الرحيم

(ولَمَنِ انتَصَرَ بَعْدَ ظُلْمِهِ فَأُوْلَئِكَ مَا عَلَيْهِم مِّن سَبِيلٍ)

إن الإخوان المسلمين وهم يحتسبون شهداءهم عند الله ليؤكدون على ثوابت دعوتهم السلمية والتي تغلب المصالح العليا للوطن على الصالح الخاص وتلتزم بالقانون وتحترمه وتعتمد الحوار كوسيلة للتواصل الفعال وهى عبر مسيرتها الطويلة لم ولن تبخل بأي تضحيات لنصرة دينها ومصلحة وطنها والتاريخ خير شاهد على ذلك .
إن ما يمارس باسم المعارضة واختلاف الرأي لا يمت بأدنى صلة لحق التظاهر السلمى واختلاف الرؤى والمواقف لأن من يحرق ويدمر ويعتدي يرتكب جريمة في حق هذا الوطن لن تسقط بمرور الوقت .
فعدم القبول بإرادة الشعب والنزول عليها والاحتكام إليها عند الاختلاف ومحاولة قلب الحقائق والاستئثار بالحديث باسم الشعب واستخدام البلطجية والمال الحرام الذي نهبوه من قوت الشعب والخروج على الشرعية المنتخبة من الشعب كل ذلك بقصد إرباك المشهد السياسي ومحاولة إفشال عملية التحول الديمقراطية وتحقيق الاستقرار والأمن في الوطن ، باتت كل هذه المحاولات مفضوحة وموثقة للكافة .
إن الإخوان المسلمين ليؤكدون على ثقتهم في تجاوز مصر بشعبها ومؤسساتها الشرعية، هذه المرحلة عاجلا بإذن الله ويدعون كافة جماهير الشعب والقوى السياسية الوطنية إلى إخلاص النوايا وتغليب الصالح العام والقبول برأي الشعب والمضي قدما في الاستفتاء لإنهاء المرحلة الانتقالية واحترام الشرعية وعدم تجاوزها لبناء مؤسسات الوطن وتحقيق الاستقرار .
إن ما حدث من ارتقاء مجموعة من خيرة شباب مصر من أبناء الإخوان المسلمين شهداء ومئات الجرحى وعشرات المقرات التي حرقت ودمرت، كل ذلك لن يفت في عضد الإخوان المسلمين قيادة وصفا ويؤكدون على أنهم قادرون على حماية مقارهم ومؤسساتهم، ولديهم بفضل الله القدرة على ردع كل من تسول له نفسه بالإساءة إليهم ، ولن يقفوا مكتوفي الأيدي (وسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنقَلَبٍ يَنقَلِبُونَ) .
• الشهيد الأول: محمد خلاف عيسي – القاهرة.
• الشهيد الثاني: محمد ممدوح حسيني – القاهرة.
• الشهيد الثالث: محمود محمد إبراهيم أحمد – الشرقية.
• الشهيد الرابع: محمد فريد أحمد سلام – المنوفية.
• الشهيد الخامس: هاني محمد سند – الدقهلية
• الشهيد السادس : ياسر محمد إبراهيم – السويس

الإخوان المسلمون

القاهرة في : 24 من المحرم 1434هـ الموافق 8 من ديسمبر 2012م

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*