الخميس , 23 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

ميدان رابعة العدوية يتحول إلى كرنفال لدعم الرئيس والدستور

ميدان رابعة العدوية

تحوَّل ميدان رابعة العدوية، في ختام مليونية “التأكيد على الشرعية” التي دعت إليها التيار الإسلامي والعديد من القوى الثورية لدعم الرئيس محمد مرسي وللإعلان عن الموافقة على الدستور، إلى كرنفال إنشاد للرئيس وللدستور الجديد.

وأصبح الميدان على شكل حلقات إنشادية كل ينشد ما يحلو له فتجد أناس ينشدون “نعم نعم للدستور”، وآخرون ينشدون للرئيس مرسي وفرقة ثالثة تهتم بمهاجمة أعداء الثورة.

وتجد شخص يقود دراجة بخارية حاملا “سوند” بالأناشيد الوطنية ويسير ورائه العشرات في شكل قطار يطوف ميدان رابعة العدوية، كما تجد حلقات للنقاش حول المواد التي يعترض عليها الفلول.

عضو مؤسس بالمصريين الأحرار: نعم للدستور.. ومرسي الرئيس الشرعي

ومن ناحية آخرى استنكر عاطف عبد المنعم عضو مؤسس بحزب المصريين الأحرار هجوم جبهة الإنقاذ على الرئيس محمد مرسي، مؤكدًا أنه الوحيد الذي انتخبه الشعب ولا أحد يستطيع أن يتحدث باسم المصريين إلا الدكتور مرسي.

وشدد عبد المنعم خلال مشاركته بمليونية “التأكيد على الشرعية” بميدان رابعة العدوية على أن حزب المصريين الأحرار لا يريد المصلحة العامة ويعمل لمصالح شخصية لا تمت للوطن بصلة، مشيرًا إلى أنه استقال من الحزب؛ لأنه اكتشف مؤخرًا أنه لا يريدون الخير لمصر ويعترضون لإفشال الثورة.

وأضاف أنه قرأ الدستور الجديد عدة مرات ووجد أنه أفضل دستور في تاريخ مصر ولكن المعارضون ينتقدون من أجل المعارضة ومحاربة الشرعية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*