الجمعة , 17 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الأقباط يحتشدون أمام مقرات اللجان وتواجد للراهبات والقساوسة

حشد الأقباط أمام اللجان

تشهد جميع اللجان الانتخابية علي مستوي المحافظات العشرة التي تجري فيها عملية الاستفتاء اليوم حشد كنسي من الراهبات والمقيمين بالأديرة والقساوسة بشكل مبالغ فيه.

واعتبر العديد من السياسيين أن الأقباط يرون الاستفتاء معركة عقائدية لذلك يحاربون بكامل قوتهم ويحشدون كافة طاقاتهم التصويتية من أجل إسقاط الدستور الحالي باعتباره دستور يمثل المسلمين.

وتحدثت وكالات الأنباء العالمية عن وجود أزمة حقيقية بين الأقباط حيث صدرت أوامر عليا من قيادات الكنيسة في مصر تحثهم علي إسقاط الدستور, للعمل مع العلمانيين والليبراليين من أجل تغيير هوية مصر الإسلامية  إلي دولة علمانية, بعد أن تيقن الغرب أن الإسلام قادم وبقوة ليقود العالم كله من خلال تمهيد الطريق للرئيس الإسلامي المنتخب الدكتور محمد مرسي.

وأكدت تقارير مسربة من المجمع الكنسي بالقاهرة أنه حدث انشقاق بين القساوسة بعد أن أكد عدد منهم أن الدستور الحالي ضمن لهم الحياة الكريمة وحافظ علي حقوقهم المادية والأدبية والمعنوية وضمن حرياتهم في ممارسة عباداتهم بشكل طبيعي.

وهو الأمر الذي رفضه كبار الكهنة وأكدوا أن الأمر ليس حقوق وواجبات ولكن الأمر أبعد من هذا بكثير وإنما هو مخطط عالمي لإسقاط الدولة الإسلامية في مهدها.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*