الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الآلاف بالبحيرة يُشَيِّعون ضحايا الإخوان المسلمين في حادث “إدكو”

جنازة شهداء الإخوان بإدكو

شيَّع الآلاف من أبناء محافظة البحيرة جثامين 4 من رموز الإخوان المسلمين وحزب الحرية والعدالة بمدينة “إدكو” توفوا في حادث تصادمي أثناء عودتهم مساء أمس من مليونية تأييد الدستور والشرعية بميدان رابعة العدوية بالقاهرة، وهم: “محمود زيدان شميس وعصام محمد عبد الجواد وعبد اللطيف محمد عبد الجواد وعبد الرحمن سليمان الشيخ”.

 تقدَّم المشيعين كلٌّ من حسين إبراهيم، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الحرية والعدالة، ومحمد سويدان مسئول المكتب الإداري لإخوان البحيرة، والداعية الإسلامي محمد حسين، والنائب م. خالد القمحاوي والنائب ماهر حزيمة عضوي مجلس الشورى بالبحيرة وأشرف علام عضو المكتب الإداري لإخوان البحيرة ومحمد فضل عضو مجلس الشعب السابق عن كفر الشيخ ود. مهدي قرشم عضو مجلس الشعب السابق عن إدكو.

 وقال ماهر حزيمة في كلمته على المقابر: “نزف بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره هؤلاء الشهداء لمثواهم الأخير، داعين الله لهم أن يتغمدهم في رحمته ويرزق أهلهم الصبر والسلوان و”إنِّا لله وإنِّا إليه راجعون”.

 يُذكر أنه قد أصيب 26 من المشاركين في المليونية الذين كانوا يستقلون الأتوبيس ومنهم 15 مصابًا بمستشفى السرايا ومستشفى جمال عبد الناصر بالإسكندرية وهم: محمود شحاتة مصطفى حنفي، وعادل محمد سالم أبو بكر، وأحمد السيد محمد حبالة والثلاثة إصاباتهم خطيرة جدًّا، بالإضافة إلى أحمد محمد أبو بكر، وأسامة سليمان محمد الشيخ، ومجدي محمد العقدة، وأشرف عبد الحكيم عبد المقصود، وغريب طلبة حبيبة، وصلاح الشهاوي بدر، ومحمد حسن الشيخ وعصام محمد سالم، وأشرف الحلوجي، وسامي ناصر عليش، وهو الحالة الوحيدة بمستشفى رشيد العام.

 كما أن هناك 11 حالةً من المصابين يتلقون العلاج حاليًّا بمستشفى العامرية العام وحالتهم مستقرة، ومنهم مَن خرج من المستشفى لاستقرار حالته.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*