الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

حازمون تنفي صلتها بأحداث مقر الوفد

الشيخ حازم صلاح أبوإسماعيل

نفت حركة حازمون وأنصار الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل اعتداءها على حزب الوفد أو مرورها بجانب الحزب.

وأكد  أنصار أبو إسماعيل الذين نظموا تظاهرة اليوم في ميدان لبنان بالمهندسين، احتجاجًا على اقتحام مسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية أمس، أنهم قاموا بمسيرة من ميدان لبنان وكانوا يقفون فى سلمية تامة وفاجأتهم الداخلية بوابل من قنابل الغاز المسيل للدموع وهناك حالات اختناق بين صفوف الشباب و3إصابات بالرصاص الحى والخرطوش من مجهولين، مضيفين أنهم لم يقوموا بمحاصرة حزب الوفد كما قيل، وكان هذا قبل حدوث أى شىء من جانب المتظاهرين.

وأكدوا أن ما حدث معهم يتناقض مع دور الداخلية السلبي جدًا تجاه حصار الشيخ المحلاوي والاعتداء على مسجد القائد إبراهيم بالأمس !

ومن جانبه أكد حازم خاطر منسق ائتلاف الشريعة الإسلامية، أن العشرات من المنتمين للتيار الإسلامي خرجوا بمسيرة من ميدان لبنان وعندما اقتربوا من حزب الوفد بالدقي، قام الأمن الخاص بالحزب بالاشتباك معنا وانهالوا علينا بالحجارة مما دفع بعض الإخوة إلى محاولة الفرار إلى شوارع جانبية.

وقال خاطر: إن المسيرة كانت بغرض رفض ما حدث بالأمس للشيخ المحلاوي بمسجد القائد إبراهيم بالإسكندرية من محاصرته، مؤكدًا أنهم لم يسعوا للتخريب أو الاعتداء على أحد على الإطلاق، وأوضح خاطر أن المسيرة غادرت مقر الوفد ولم نشعل الحزب كما أشاع البعض، ولم نعتد على أحد بنية مسبقة، مؤكدًا أنه لولا الظروف التي تمر بها مصر لكان لنا طريقة أخرى للرد على هؤلاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*