الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

الإسماعيلية تعلن عن 312 فرصة عمل بمدينة العاشر

وظائف شاغرة
أعلن محمد سالم مدير حهاز تشغيل الشباب بالإسماعيلية اليوم عن توفير312 فرصة عمل جديدة بعدد 4 شركات بمدينة العاشر من رمضان .
وتشمل هذه الفرص طرح 100 فرصة للعمالة الفنية بنظام الورديات لمدة 8 ساعات براتب شهرى قدره 930 جنيهاً بإحدى الشركات والتى توفر وسيلة انتقال من وإلى الشركة وتوفر التأمين الصحى والاجتماعى للعاملين بها . و 200 فرصة بمهنة عامل وعاملة بإحدى شركات الملابس الجاهزة للعمل بجميع التخصصاات داخل المصنع من قص وخياطة ومكواة وتوفر الشركة المواصلات وحضانة للأطفال من سن 3 شهور ونصف إلى 5 سنوات .. وعدد 8 فرص للعمالة الفنية وفرصتين للحاصلين على بكالوريوس رقابة جودة للعمل بإحدى شركات الحدايد والمعادن مع توفير وسيلة مواصلات من وإلى الشركة و بالإضافة إلى فرصتي عمل  بمهنة سائق درجة ثالثة مهنية للعمل من الساعة 6 صباحاً إلى 6 مساء وواحد عامل بوفيه وخدمة للمكتب للعمل فترتين من 9 صباحاً إلى 3 ظهراً ومن 7 مساء إلى 11:30 مساء.
وعلى الراغبين فى شغل هذه الوظائف التقدم إلى مكتب جهاز تشغيل الشباب بديوان عام محافظة  الإسماعيلية بالشيخ زايد والأوراق المطلوبة للالتحاق بالعمل تشمل أصول شهادة المؤهل الدراسى وشهادة الميلاد والخدمة العسكرية وكعب عمل وفيش وتشبيه و6 صور شخصية واستمارة 111 من التأمين الصحى وإفادة من التأمين الاجتماعى أن المذكور غير مؤمن عليه وصورة من البطاقة الشخصية ” الرقم القومى”.
الإسماعيلية-خليل إبراهيم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*