الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

السيسي: مصر أمانة في أعناقنا ومهمتنا الحفاظ عليها وصون مقدساتها

557316_426089427463406_1429425586_n
ابراهيم محليس:
أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائدالعام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، أن القوات المسلحة ستظل دائماالدرع الواقي والحصن الأمين لهذا الشعب العظيم ، تؤدي مهامها الوطنية بكل شجاعةوإخلاص واستعداد دائم لتلبية نداء الوطن وحماية أمنه القومي.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بعدد من قادة وضباط القوات المسلحة بمسرح الجلاء قامخلاله بتكريم عدد من الضباط وضباط الصف تقديرا لتفوقهم وأدائهم لمهامهم بتفانيوإخلاص في خدمة الوطن.

وأشاد السيسى بالجهد الكبير لرجال القوات المسلحة خلال عملية الاستفتاء عليالدستور وتأمين نزول الشعب المصري بكافة محافظات الجمهورية، وأدائهم لمهامهمالمكلفين بها بانضباط والتزام كامل يعكس الصورة الحقيقية للعلاقة بين شعب مصروجيشه.

ووجه الشكر لقادة وضباط وصف وجنود القوات المسلحة مؤكدا أنهم في صميم وجدان كلمصري وأن القوات المسلحة تمتلك رصيداً وطنياً يزداد يوماً بعد يوم تقديراً للجهدوالعطاء الكبير لحماية امن الوطن واستقراره ووجه التهنئة للأخوة المسيحيين منأبناء القوات المسلحة بحلول أعياد الميلاد المجيدة.

وشدد الفريق أول السيسي علي ان الاقتصاد المصري يمر بمرحلة بالغة الصعوبةتستلزم ضرورة العودة إلى العمل والإنتاج وترشيد الاستهلاك لتخطى هذه المرحلةالدقيقة، مشيرا إلى حرص القوات المسلحة علي المشاركة في تنفيذ العديد منالمشروعات التنموية والخدمية في كافة ربوع مصر وفاءا بما تعهدت به لخدمة الشعبالعظيم ، والمساهمة في دعم خطط التنمية للدولة وتخفيف العبء عن المواطنين.

وأشاد السيسى بالدور الوطنى الذي قام به قادة القوات المسلحة السابقون الذينبذلوا كل جهد ولم يبخلوا عن إعلاء مصلحة الوطن ، وأننا نستلهم منهم الخبرات ونكنلهم كل التقدير والعرفان ، معربا عن تقدير رجال القوات المسلحة واعتزازهم بعطاءالشرطة المدنية وتضحياتهم ودورهم في حماية المواطنين وبث الطمأنينة بين أبناءالوطن، مشيرا إلي حرص القوات المسلحة على التعاون والتنسيق الكامل مع وزارةالداخلية لتحقيق الأمن الداخلي والتصدي لكافة مظاهر الخروج عن القانون.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*