الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

ابدأ تطلق المنتدى الاقتصادي المصري الأول بحضور وزيري الاستثمار و الصناعة

407484_316791771763276_559087141_n

عقدت الجمعية المصرية لتنمية الأعمال (ابدأ) مؤتمراً صحفياً  للإعلان عن انطلاق المنتدى الاقتصادي المصري الأول والذي سيكون في عام 2013 تحت عنوان قمة مصر آسيا الاقتصادية بالتعاون مع الجمعية المصرية الآسيوية للأعمال إفان.

تهدف القمة إلى تدشين استراتيجية طويلة المدى للتعاون الاقتصادي ما بين آسيا ومصر، تفتح آفاقاً واسعة للتعاون ما بين عمالقة الإقتصاد الآسيوى من ناحية وما بين مصر كأحد أهم الأسواق الناشئة فى العالم من حيث الأهمية الإستراتيجية والجغرافية في مرحلة أساسها الثقة، الاستقرار السياسي والمصالح المشتركة.

ستعمل القمة عن طريق الشراكة مع كل الأطراف الفاعلة فى الداخل والخارج على وضع آلية عمل اقتصادية مستدامة ما بين مصر ودول آسيا على أن تكون القمة بمشاركة قادة و زعماء هذه الدول و كبار رجال الفكر و الاقتصاد . و سيشارك في القمة دول الآسيان والصين والهند واليابان وكوريا الجنوبية وتركيا ودول مجلس التعاون الخليجي.

حضر المؤتمر الصحفي السيد حسن مالك رئيس مجلس إدارة ابدأ والمهندس أسامة فريد رئيس المؤتمر ورئيس لجنة العلاقات الخارجية بجمعية ابدأ والسيد كريم هلال نائب رئيس المؤتمر رئيس مجلس إدارة الجمعية المصرية الآسيوية للأعمال. كما شارك المهندس حاتم صالح وزير الصناعة والتجارة الخارجية والمهندس أسامة صالح وزير الاستثمار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*