الجمعة , 24 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

مباحث الإسماعيلية تكشف عن هوية المتهمين في حرق مقر حزب الحرية والعدالة

نهب مقر حزب الحرية والعدالة

نجحت الأجهزة الأمنية بالإسماعيلية، اليوم الخميس، في كشف هوية 5 متهمين قاموا بنهب وإحراق مقر حزب الحرية والعدالة، والشقة السكنية التي تقع أعلاها، وذلك خلال الاحتفال بالذكرى الثانية لثورة 25 يناير، حيث تم ضبط اثنان منهما وجاري ملاحقة الآخرين.

وكان اللواء محمد عيد مدير أمن الإسماعيلية قد تلقى إخطارا من اللواء هشام الشافعي مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد قيام الرائد أحمد الصغير رئيس مباحث قسم ثان ومعاونيه من ضبط محمد السيد محمد دياب وشهرته “تقاوي” (18 سنة-عاطل) مقيم في حي السلام له سجل إجرامي رقم 1232/4 سرقات عامة، ومحمد أحمد شبيطة وشهرته “الفار” ( 26 سنة-عاطل) مقيم بالبلابسة، وسبق اتهامه في 9 قضايا سرقات عامة وضرب.

اعترف المتهمان بالاشتراك مع الهاربين أحمد السيد حسانين وشهرته “دقرم” (25 سنة-عاطل) مقيم بالشهداء، مسجل تحت رقم 707 فئة “أ” سرقات عامة، وإبراهيم يحيى وشهرته “كبارا” (23 سنة- عاطل) يسكن في عرايشية مصر، سبق اتهامه في 9 قضايا سرقات عامة وضرب، وأحمد محمد عنان(19 سنة- عاطل) مقيم في حي السلام، في نهب وحرق مقر حزب الحرية والعدالة بالإسماعيلية، والشقة التي يعلوها.

وعثر ضباط المباحث عند مداهمة مسكن المتهم الثالث على شاشات عرض تليفزيونية، قام بسرقتها من أحد المحال التجارية، وتحرر المحضر اللازم وتم عرض المتهمين على النيابة التي أمرت بحبسهما وسرعة ضبط باقي الجناة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*