الإثنين , 20 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

إسماعيل يكرم متفوقي فايد رغم المضايقات الأمنية

أقام الدكتور حمدي إسماعيل (عضو الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين ونائب الدائرة الثانية بالإسماعيلية) احتفالاً كبيرًا للمتفوقين من أبناء الدائرة بمقر فايد، حضره العشرات من أبناء الدائرة. بدأ الحفل بآيات من القرآن الكريم ثم تحدث النائب عن قيمة العلم والتفوق، رابطًا بين التفوق والالتزام، كما تحدث النائب مع الأهالي عن الخدمات التي يقدمها المكتب الخاص به، فضلاً عن استعراض بعض الإنجازات التي تحققت في الدائرة خلال الفترة السابقة.

وشهد الحفل توزيع الجوائز لأكثر من أربعين طالبًا وطالبة من المتفوقين بالدائرة الذين أشاروا إلى سعادتهم البالغة بالتكريم من قِبل عضو مجلس الشعب، مشيرين إلى أن ذلك يعد حافزًا لهم على الاستمرار في التفوق والاجتهاد.

جديرٌ بالذكر أن الحفل لم يخل من المضايقات الأمنية من قِبل جهاز الشرطة وجهاز أمن الدولة؛ محاولين إفشال الحفل حيث ذهب قبل بدء الحفل نائب مأمور قسم شرطة فايد إلى مكتب النائب طالبًا منه أن يقتصر الحفل على المدعوين في مكتب النائب فقط ولا يخرج مطلقا عن المكتب حيث ضيق مساحة المكتب مقارنةً بالجمهور المتوافد إلا أن النائب رفض ذلك.

وأثناء إلقاء النائب لكلمته داخل المقر جاءت قوة من مباحث شرطة الكهرباء مصحوبة بمخبرين أمن دولة (من طرف ضابط أمن الدولة عمر الخازندار) الذي تحوم حوله شبهات الاتجار بالآثار والأراضي، وفرض إتاوات على بعض المحلات والتجار، وقاموا بأخذ السماعات التي كانت خارج المقر والكراسي، كما قاموا بتفريق المدعوين الموجودين خارج المقر.