الأحد , 19 نوفمبر 2017
أخر الأخبار

رامز: الاعتداء على سيارتي بهدف السرقة وليس الاغتيال

هشام رامز

قال هشام رامز محافظ البنك المركزي إن “الاعتداء الذي تعرضت له سيارته اليوم الأربعاء كان بهدف السرقة، وليس الاغتيال”، وذلك في تصريحات لقناة العربية الإخبارية.

وأكد مصدر أمني مسئول أن حادث اطلاق النيران علي سيارة محافظ البنك المركزى وسرقتها والذى أسفر عن استشهاد أمين شرطة.. جنائى وليس له أي أبعاد سياسية .

وأوضح المصدر الأمنى في تصريح صحفي أن التحريات الأولية تؤكد أن الجناة استهدفوا سرقة السيارة فقط دون علمهم بكونها خاصة لمحافظ البنك المركزى من عدمه .

يذكر أنه استشهد صباح اليوم الأربعاء أمين شرطة يدعى رأفت السيد نبيل من قوة الحراسات والمكلف بحراسة مدير البنك المركزى هشام رامز إثر تبادل لإطلاق النيران مع ثلاثة مسلحين ملثمين أثناء قيامهم بسرقة سيارة محافظ البنك المركزى أثناء مرورها أعلى محور صفط اللبن ببولاق الدكرور بالجيزة.

وكان أمين الشرطة رأفت السيد نبيل يستقل سيارة مدير البنك برفقة السائق المدعو عبدالناصر م.م متوجهين الى مدينة 6 أكتوبر لاصطحاب محافظ البنك من منزله الى مقر البنك بوسط القاهرة ، وأثناء مرورهما أعلى محور صفط اللبن ببولاق الدكرور ، فوجئا بقيام 3 مسلحين يستقلون سيارة ملاكى يجبروهم على التوقف لسرقة السيارة, فحاولا الهرب الا أن المذكورين بادروا باطلاق أعيرة نارية تجاه السيارة, مما اضطر امين الشرطة الى مبادلتهم إطلاق النيران.

وأسفر تبادل إطلاق النيران عن استشهاد أمين الشرطة قبل أن يتمكن المذكورين من اجبار السائق على التوقف وتهديده والاستيلاء على السيارة والفرار هاربين ، وقد تم على الفور تشكيل فريق بحث موسع لتمشيط المنطقة وضبط الجناه والأسلحة المستخدمة فى الحادث والسيارة المسروقة … وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*