الأربعاء , 18 أكتوبر 2017
أخر الأخبار

أحمد علي يمنح الدراويش ثلاث نقاط غالية ليزاحم الزمالك على القمة

منح الدولى أحمد علي مهاجم الإسماعيلي فريقه ثلاث نقاط غاليه من منافسه إتحاد الشرطة بالمباراة التى اقيمت مساء الجمعة على الإستاد الفرعي للقرية الرياضية للدفاع الجوي فى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثالث من مسابقة الدورى الممتاز.

وسجل على أولى أهدافه فى المسابقة هذا الموسم فى الدقيقة 43 ليصل الإسماعيلى إلى النقطة 12 ويتساوى مع الزمالك على قمة المجموعة الثانية.

جاء الشوط الأول متكافأ بين الفريقين وتبادل كل منهما السيطرة على وسط الملعب وشكل الثنائى عمر السولية ومهاب سعيد خطورة الفريق الأصفر بالإضافة إلى تحركات جون أنطوى فيما قاد سعيد كمال والمتألق خالد قمر هجمات الشرطة.

وشهدت الدقيقة 24 أخطر فرص المباراة والتى كانت من نصيب النيجيرى معروف يوسف مهاجم الشرطة الذى أهدر فرصة بغرابة والمرمي خال من حارسة بعد أن سقط محمد صبحي وهو يحاول التصدى لرأسية خالد قمر الصاروخية.

وانفرد الإسماعيلى بالسيطرة فى الشوط الثانى فيما أكتفى الشرطة بالتأمين الدفاعي .

دفع صبري المنياوى المدير الفنى للإسماعيلى فى الدقيقة 30 بمحمد حمص قائد الفريق بدلاً من محمود عبد العزيز فى محاولة للتقدم ورد محمد حلمي المدير الفنى للشرطة بالدفع بمحمد السادات لاعب خط الوسط بدلاً من المهاجم سعيد كمال.

وفى الدقيقة 43 سجل أحمد علي هدفاً رائعاً من اندفاع بدنى رائع لمهاجم الإسماعيلي الذى استغل عرضية زميله عمر جمال ليمنح الدراويش 3 نقاط غالية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*