السبت , 23 سبتمبر 2017
أخر الأخبار

رد القسام على فبركات الاعلام المصرى بشأن الجيش

القسام

أكدت كتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس أن لديها عناوين واضحة لمواقفها وتصريحاتها وبياناتها، وهي ليست مسئولة عن أي بيان لا ينشر على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت.

وقالت الكتائب في بيان لها الاربعاء (27/2)على الموقع الالكتروني للقسام :” أنها تنظر باستهجان ودهشة إلى إقدام بعض وسائل الإعلام المصرية على نشر بيان مفبرك وكاذب باسم كتائب الشهيد عز الدين القسام يتضمن تهديداً للجيش المصري وتحذيراً من عمليات عسكرية ضده.”

وأضافت في بياناها ” أن من صاغ هذا البيان – بهذه العبارات الغريبة والركيكة والساذجة والتي لا تعبر عن موقف كتائب القسام وأخلاقياتها و سياساتها- لا يريد الخير لمصر ولا للشعب الفلسطيني”

ورأت كتائب القسام  أن هذه محاولة رخيصة ومكشوفة لتشويه صورة المقاومة الفلسطينية صاحبة السلاح الطاهر والذي يعرف طريقه الصحيح نحو العدو الصهيوني، وهو العدو المشترك لمصر وفلسطين ولكل الأمة العربية والإسلامية”.

وأكدت على موقفها الدائم والواضح وهو عدم خوض أية معارك جانبية وعدم التدخل في شئون الدول العربية، وهي تحترم سيادة الدول خاصة مصر، ولا تسعى لأي عمل عسكري خارج فلسطين بأي شكل من الأشكال.

ودعت وسائل الإعلام المصرية التي تتعامل مع هذه البيانات المشبوهة إلى تحري الدقة والموضوعية والمهنية، والحذر من نشر مثل هذه الأكاذيب التي لا تنطلي على أحد.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*