الجمعة , 22 سبتمبر 2017
أخر الأخبار

عابدين : النخبة في الإعلام ونحن مع الجماهير على الأرض

عابدين بالمحسمة القديمة

نظم حزب الحرية والعدالة بالمحسمة لقاءً جماهيراً بعزبة أبو عطوه بحضور الأستاذ : إبراهيم عابدين – الأمين المساعد وأمين التنظيم بحزب الحرية والعدالة بالإسماعيلية – ولفيف من أعضاء الحزب وبحضور العشرات من أهالي القرية.

بدأ اللقاء بعد صلاة العشاء وقدم اللقاء الأستاذ : سليمان منصور مسئول الوحدة الحزبية بالمحسمة ورحب بالضيوف ثم أفسح مجال الكلمة للأستاذ إبراهيم عابدين الذي بدأ حديثة قالاً ” نحن مازلنا في ثورة تمر بها البلاد وان الامور التي تجري في البلاد وتمر بها مصر هي امور طبيعية ، الثورة هي امر قدره الله سبحانه وتعالي للبلاد وأن هذه الثورة جاءت بعد تضحيات قدمها الكثيرون من أبناء هذا الوطن ” وأضاف ” ان الثورة نجحت و سوف يكتمل هذا النجاح بنجاح المشروع الإسلامي الذي يحمله الدكتور محمد مرسي “.

ثم تحدث عن المشهد السياسي الحالي من ثلاث جوانب : الجانب الأول : جانب النخبة وقال ان النخبة في وسائل الإعلام فقط ولا مكان لها علي الأرض وهذا الجانب أضعف الجوانب في المشهد السياسي الحالي .

والجانب الثاني : وهو الجانب الميداني وهذا الجانب له دور أساسي في يحدث علي الأرض داخل البلاد . أما الجانب الثالث : فهو جانب الفلول وهم يتمثلون في الإعلام وبعض رجال الاعمال وكل من كانت ترتبط مصالحه بالنظام السابق ويخشي عليها ،

ثم عرض مجموعة من الحلول للخروج من الأزمه الحالية لخصها في ثلاث نقاط

1- الإرتباط بالله سبحانه وتعالي فبدونه لن نستطيع أن نتقدم شيء أو خطوه إلي الأمام والتقرب الي الله من أجل إقامة دولة العدل .

2- تبني مشروعات تخدم المجتمع بكل ما هو ميسر لديك و لو بالمشاركة والحضور في هذه المشروعات .

3- الإستعداد لللإنتخابات النيابية القادمة المتمثلة في مجلس النواب حتي يكتمل بناء مؤسسات الدولة ، وان مجلس النواب طبقاً للدستور هو من سيشكل الحكومة وان هذه الانتخابات نقطة فاصلة في تاريخ مصر .

وفي نهاية اللقاء دار حوار بين السيد امين التنظيم والحضور أجاب خلاله علي تساؤلاتهم واستفساراتهم .

المحسمة القديمة – إبراهيم محليس

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*