الخميس , 21 سبتمبر 2017
أخر الأخبار

فيديو الرئيس لرجال الأمن المركزى: أحذركم من أن تشق صفنا شائعة

وجه الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، التحية إلى ضباط وجنود الأمن المركزى اليوم الجمعة، قائلا: “يا أبناء مصر، هذا الشعب العظيم بكل مكوناته المدنيين والعسكرييين (قوات مسلحة، أبناء وزارة الداخلية)، هذا هو الشعب المصرى بكل مكوناته، لكم كل التحية والحب والتقدير والإعزاز لما تقومون به من واجب”.

وحذر الرئيس قوات الجيش والشرطة خلال كلمته لدى وصوله قيادة الأمن المركزى بالدراسة قبل ظهر ليوم، من الشائعات قائلا” لا تشق صفنا شائعة، ولا يفرق بيننا عدو، إن عدونا فى الخارج يسعى لتفريق جمعنا فاحذروا”.

وأضاف : “أنتم جناحى هذا الوطن لحفظ أمنه داخله وخارجه، حيث كان العبور الأول عبور أكتوبر 1973 وكانت الشرطة جزء منه، والعبور الثانى كان فى ثورة 25 يناير”.

وتابع الرئيس: “”أذكركم جميعا وكل مكونات مصر الشعب المصرى مسلمين ومسيحيين، أن هناك عينان لا تمسهما النار، هما عين بكت من خشية الله، وعين باتت تحرس أمن الوطن، أنتم العين الساهرة التى تحرس هذا الوطن، ينام الوطن وتسهرون أنتم، والوطن دائما ينتظر منكم الجهد والتضحية،من أجل مصلحة هذا الوطن”.

وقال الرئيس مرسى: “تعرفون جميعا أن وطننا مصر يمر بظروف دقيقة، لكن بعون الله وبتعاون الشرطة والجيش قادرون على عبور هذه المرحلة”، متسائلا أين الباب المقفول أمامكم كى نعبره سويا؟، قائلا إنه فى يوم الجمعة المباركة أسال الله أن يعينكم ويوفقكم، فأنتم رجالها القادرون على رفع هذا الوطن حراسة وحملا للمسئولة، وصولا لمستقبل أكثر نماء ورخاء”.

كان الرئيس محمد مرسى قد وصل قبل ظهر اليوم إلى مقر قيادة قوات الأمن المركزى بالدراسة، وكان فى استقبال الرئيس لدى وصوله اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*