الخميس , 21 سبتمبر 2017
أخر الأخبار

د.غنيم : التقارير المكتوبة لا تجدي لكن الأهم المتابعة علي أرض الواقع

 

وزير التربية والتعليم بفايد
صرح الدكتور إبراهيم غنيم -وزير التربية والتعليم اليوم بأن التقارير التي ترفع للمسؤلين لاتجدي لأن التقرير يجمل من رافعه -علي حد تعبيره – وأوضح سيادته أن المتابعة علي أرض الواقع تكون أجدي وأسرع في حل المشكلات.

جاء ذلك خلال زيارته التفقدية للعديد من المدارس بمركز فايد وأبو صوير ومدينة الإسماعيلية وأشاد الوزير بالأنشطة التي نفذها الطلاب والمشرفون في المجالات التعليمية والأنشطة المختلفة وطالب بتفعيل الطلاب والأنشطة في مجال البيئة المحيطة وأوضح أن مصر بها نماذج لمدارس حكومية أفضل بكثير من المدارس الخاصة بل المدارس الدولية مثل المدرسة التجريبية بفايد .

وأكد الوزير سعيه لحل كل مشكلات المعلمين والطلاب ووزع سيادته الجوائز وشهادات التقدير علي الطالبات المتفوقات بمدرسة فايد الإعدادية للبنات وطالبت إدارة المدرسة الفكرية بفايد بدعم الوزير لتوصيل الخدمات للمدرسة.

وأشار ياسر يونس-نقيب المعلمين بالإسماعيلية-إلي أهمية زيارة الوزير ودعمه للإدارات التعليمية وطالب يونس بصرف الخمسين بالمائة الثانية للمعلمين بعد صرف الخمسين بالمائة الأولي وفي نفس السياق طالب إبراهيم حماد -رئيس اللجنة النقابية بإدارة فايد التعليمية-بتفقد الوزير للمدارس في الأماكن النائية وفي أطراف الجمهورية.

الإسماعيلية-خليل إبراهيم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*