الأربعاء , 18 أكتوبر 2017
أخر الأخبار

محافظ الإسماعيلية يكرم رجال الشرطة الاوفياء في العمل

محافظ الإسماعيلية يكرم رجال الشرطة

قام اللواء/جمال إمبابى محافظ الإسماعيلية بتكريم الملازم شرطة/غصين ناصر غصين من قوة تأمين كوبرى السلام على قناة السويس وذلك بمنحة شهادة تقدير من المحافظة ومبلغ ألف جنيهاً تقديراً لأمانته ونزاهته ونظراً لرفضه قبول رشوة مالية مقابل السماح بعبور سيارة نقل مسروقة ولا تحمل أي وثائق تدل على ملكيتها وهى في طريقها إلى الجهة الشرقية بسيناء .
وكان اللواء/محمد إبراهيم وزير الداخلية قد أمر بمنح الضابط الأمين مكافأة مالية آخرى تعادل مبلغ الرشوة التي تم عرضها عليها .
كما تم منح الشرطى السرى/ إبراهيم شعبان إبراهيم من قوة تأمين الكوبرى مكافأة مالية قدرها 500 جنيهاً من وزارة الداخلية تقديراً لنزاهته وأمانته في آداء عمله ورفض أي إغراءات مادية .
وتم تكريم كل من
السيد العميد عصام شادي مدير ادارة المرور لجهودة المتميز في تطوير المنظومة المرورية بمحافظة الاسماعيلية والمتابعة الميدانية علي مدار الساعة .
و السيد المقدم محمد عبد المنعم مندور رئيس وحدة تنفيذ الأحكام لدوره المتميز في تنفيذ الاحكام الصادرة في الصادر ضدهم احكام
والسيد الرائد احم الصغير رئيس مباحث قسم ثاني لدورة المتميز في ظبط العديد من التشكيلات العصابية والاسلح الناريةوالمواد المخدرة في دائرة القسم.

الإسماعيلية – خليل غبراهيم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*