الجمعة , 22 سبتمبر 2017
أخر الأخبار

أحمد إسماعيل ينجح في إنهاء اعتصام مؤقتي مجلس مدينة فايد

اعتصام عمال مجلس مدينة فايد
انتظم العمل اليوم بمجلس مدينة فايد بعد اعتصام العاملين المؤقتين خمسة أيام  وكان  النائب أحمد اسماعيل – عضو مجلس الشورى عن حزب الحرية والعدالة بالإسماعيلية تدخل لحل مشكلة العاملين  حيث سعي  لدي رئيس مجلس المدينة ومحافظ الإسماعيلية لتقريب وجهات النظر بين جميع الأطراف.
قال أحمد إسماعيل :كانت مجموعة من العاملين المؤقتين بالوحدة المحلية لمدينة فايد دخلت في اعتصام مفتوح منذ يوم الأربعاء 17 أبريل الجاري وأغلقوا  بوابات مبنى المجلس ومنعوا بقية  العاملين من الدخول مطالبة بالتثبيت وزيادة المرتب وحصولهم على العلاوة الدورية وقدرها 15 % بأثر رجعي كما طالبوا بمساواتهم بالعاملين الدائمين من حيث عدد ساعات العمل اليومية وبدل الراحة الأسبوعي.
وأضاف إسماعيل عند إبلاغي بالاعتصام توجهت للعاملين  للاستماع إلى طلباتهم والحوار معهم وانتقلت إلى السيد محافظ الإسماعيلية لعرض هذه الطلبات عليه ودراستها ومعرفة ما يمكن تحقيقه منها الآن وما يمكن تأجيله ورد ما قد يكون من طلبات غير موضوعية.
وبعد  مفاوضات في اليوم التالي  تم الاتفاق على زيادة المرتبات وتنظيم عدد ساعات العمل لتصبح من الساعة 8 صباحاً حتى 2 مساءً مع منح العاملين بجهاز تحسين البيئة يوما راحة أسبوعية ،و تم الاتفاق على إنهاء الاعتصام وعاد العمل إلى طبيعته.
الإسماعيلية -خليل إبراهيم

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*