الجمعة , 22 سبتمبر 2017
أخر الأخبار

بيان من حزب الحرية والعدالة بمناسبة ذكري تحرير سيناء

سيناء
يحتفل الشعب المصري في 25 أبريل من كل عام بعيد تحرير سيناء، ويتذكر المصريون ملحمة النضال الكبري والإرادة القوية التي ضحوا فيها بدمائهم الطاهرة من أجل استرداد كل حبة رمل من رمال سيناء الغالية.
ورغم التحديات الكبيرة التي اعترضت مسيرة الوصول إلي 25 أبريل، والتضحيات العزيزة التي سالت خلالها الدماء الطاهرة لشهداء الوطن الأبرار، إلا أن المصريين لقنوا أعدائهم درسا قاسيا أمام العالم أجمع، وأثبتوا أن إرادتهم في سبيل تحرير وطنهم واستقلاله مستمرة مهما طال الوقت.
إن الشعب المصري العظيم الذي صنع هذا الانتصار التاريخي، هو نفسه الذي صنع ثورة يناير المجيدة التي أبهرت العالم في سلميتها وحضارتها، تخلص فيها من نظام فاسد مستبد وضع مقادير الوطن في يد أعدائه، ولاعجب أن نري أحد ذيول هذا النظام البائد يخرج علينا الآن في ذكري احتفالنا بعيد تحرير سيناء ، ليطالب بعودة الاحتلال ويستنجد برئيس دولة أجنبية ضد نظام منتخب جاء بإرادة الشعب.
إن ذكري تحرير سيناء من كل عام تجدد دائما الأمل وتشحن همم العزيمة والإرداة في نفوس المصريين لاستكمال بناء مصر وتحرير الوطن من كافة أشكال الفساد ومن كل سلطان أجنبي، وتذكر المصريين أن الفاسدين سيذهبوا بفسادهم وتبعيتهم وستبقي مصر بحضارتها وتاريخها وشعبها.
وبهذه المناسبة العزيزة، يتقدم حزب الحرية والعدالة بخالص التهنئة للشعب المصري العظيم، ولقواتنا المسلحة الباسلة، ولشعب سيناء الأبي، ويعاهد الشعب المصري علي استكمال مسيرة البذل والعطاء من أجل رفعة هذا الوطن الغال.
ويدعو حزب الحرية والعدالة الشعب المصري في مرحلة التحول الديمقراطي التي تعيشها مصر الآن إلي العمل من أجل استكمال بناء مصر الجديدة، والالتفاف حول مشروعات مصر القومية ومنها تنمية سيناء ومحور قناة السويس لتحقيق الانجاز التاريخي الذي اعتبره البعض في وقت من الأوقات مستحيلا، وها هو الآن يتحقق علي أيدي أبناء مصر العظماء، الذين يسطرون بدمائهم وعرقهم وجهدهم أروع معاني التضحية والعطاء من أجل الوطن، جيلا بعد جيل.

” تحياتنا لكل الشهداء الذي استشهدوا علي أرض سيناء من أجل أن يحققوا هذا الانتصار وجعلونا نحتفل بهذا اليوم من كل عام”

حزب الحرية والعدالة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*